حياة الفهد تتصدر الترند بعد ليلة في حب الكويت

تصدّر اسم الممثلة حياة الفهد الترند على غوغل السعودية بعد مشاركتها ليل أمس في "ليلة حب الكويت" في  “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض.

وقدمت حياة الفهد فاصل مسرحي الى جانب كل من سعد الفرج، وسعاد عبدالله ضمن الحفل الكبير الذي أقيم احتفالًا بالعيد الوطني الكويتي والذي غنى فيه كل من نوال الكويتية، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد.

 

 

وقد عرضت شاشات سكوير في المنطقة صور قادة الكويت، وهوية الاحتفالات بالعيد الوطني الكويتي، ما جعل كثيرًا من المواطنين الكويتيين يعيشون أجواء استثنائية من البهجة والفرح، احتفالًا بأعيادهم الوطنية وسط “بوليفارد رياض سيتي”، التي تعد من أكثر الأماكن استضافة للفعاليات والأعياد، والمناسبات الوطنية والعربية والعالمية.

 

وتتخذ الكويت الـ 25 من فبراير كل عام ذكرى لعيدها الوطني منذ 61 عامًا، كما يوافق الـ 26 من فبراير ذكرى تحريرها من الغزو عام 1991م، الأمر الذي جعل احتفالاتها تستمر يومين متواصلين، القاسم المشترك بينهما هذا المساء.

 

ضمن احتفالات المنطقة باليوم الوطني الكويتي ويوم التحرير، حيث تردد صدى أغنية “أحب جاره” في الأرجاء، كما شهدت المنطقة حفلًا فنيًا غنائيًا كبيرًا ابتهاجًا بالمناسبة، بحضور لافت من الأشقاء الكويتيين في جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية لبلادهم.

ففي ليلة حالمة بعنوان “ليلة في حب الكويت”، صدح نخبة من ألمع نجوم الطرب بوصلات طربية شجيّة على مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”، شارك فيها: نبيل شعيل، ونوال الكويتية، وعبدالله الرويشد، ومطرف المطرف، ومساعد البلوشي، وقد تخلل الحفلَ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب