كيف احتفلت دكتورة خلود بعيد ميلاد توأميها.. شاهدوا كيكة العيد

فرحة كبيرة عاشتها دكتورة خلود خلال الاحتفال بعيد توأميها الثلاثة ليان وخالد وليليان، اذ شاركت فيديو برفقتهم من الاحتفال مع زوجها المودل أمين حيث بدت الفرحة علىوجوه الجميع.

 

 

 

وعلقت دكتورة خلود على الفيديو قائلة " كل عام و أنتوا اجمل و اغلى شي بحياتي عيالي و توأم روحي و دنيتي ، تعرفون منو اكبر و منو الوسط و منو الاصغر؟؟".

 

 

تابعت "كتبوا كلمة حلوة او دعوة حلوة بيوم عيدميلادهم".

 

 

 

أضافت "توائمي صار عمرهم ٣ سنوات ربي يطول بعمرهم و عقبال مليون سنة ربي ياخذ من عمري و يعطيكم ".

 

 

من جهته، أمين شارك مجموعة صور من عيد الميلاد تظهر الأجواء الفخمة والجميلة التي أقاماها لتوأميهما الثلاثة والزينة والبوالين، علق عليها " كل عام و انتم نبض قلبي".

 

 

 

 

ديكور ملكي مميز باللون الزهري اختارته دكتورة خلود لبناتها ليان وليليان، بينما تزينت باحة أخرى بألوان الأحمر والأسود والأزرق لتتناسب مع ديكور "رجل العنكبوت" الذي أعدته لابنها الوحيد خالد.

 

وظهرت خلود بلوكها الجديد بالشعر الطويل مرتديةً فستاناً طويلاً باللون الزهري، بينما تنوعت ألوان فساتين بناتها بين الزهري والأزرق، أما خالد فظهر مرتدياً جينز مع جاكيت جلد باللون الأسود.

 

يذكر أن الدكتورة خلود اعتمدت الشعر الأسود الطويل، ووضعت وصلات شعر لتغيير لوكها استعداداً لسفرتها إلى الرياض حيث رأت أن الشعر الطويل يليق بالعباءات أكثر من الشعر القصير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب