أبراج لا تعود بعد الانفصال

 

ثمة ابراج لا تعود بعد الانفصال. لذا على شريك الحياة توخي الحذر اثناء التعامل مع مواليدها والحرص على عدم اثارة الخلافات في هذا السياق. فهذا يمكن ان يؤدي الى نتائج غير محمودة وقد يدفع الى انهاء العلاقة من دون احتمال العودة عن هذا القرار. وينتمي الى هذه الدائرة كل من مواليد ابراج الحمل، الاسد، العذراء العقرب والجدي.     
 

برج الحمل  


 هو من ضمن 5 ابراج لا تعود بعد الانفصال. فهو لا يعلن الاستسلام لذا يتعامل مع البعد عن الشريك كنوع من الرياضة النفسية. ويسعى غالباً الى تخطي الالم الذي يمكن ان يسببه ذلك. وهو المولود الذي لا يحب الخسارة ويحرص على عدم الشعور بها. كما انه طموح ويبدي غالباً الحماس الشديد تجاه متابعة الحياة اياً تكن العقبات التي يمكن ان تعترض ذلك. لذا ليس من الصعب بالنسبة اليه ان ينهي العلاقة وان يتابع حياته من دون التفكير في الماضي.   
  

برج الأسد 


من المعروف ان مولود هذا البرج يتسم بالكثير من الحيوية وانه محب للحياة وللاستفادة منها بتفاصيلها كافة. لذا فهو لا يفكر مطولاً بما مضى او بعلاقة تخلى عنها. والسبب ايضاً انه يتسم بالكبرياء وانه لا يساوم حين يتعلق الامر بكرامته وحضوره. وفي هذه الحالة فإنه يرفض مناقشة الامر ويفضل التخطيط للآتي بطريقة تضمن عدم خوضه علاقة مماثلة. لذا من الصعب العودة اليه بعد الانفصال خصوصاً انه لا يتسم بالكثير من المرونة.    
  
 

برج العذراء 


هو ايضاً من مواليد ابراج لا تعود بعد الانفصال. فهو يرى في كل ما يمضي من حياته تجربة تعلمه الدروس التي يمكن ان يستفيد منها على مستوى الآتي. لذا من الممكن ان ينسى مع مرور الوقت من شاركه الحياة لسنوات. بل ان الامل في عودتهما يتلاشى تدريجياً. وهو لا يتذكر في هذه الحالة سوى الاحداث السيئة ويشعر بالارتياح لانقضاء تلك المرحلة غير السهلة بنظره. 
  

برج العقرب


من المعروف ان مولود هذا البرج يتسم بالتحول والتغيير السريعين على مستوى شخصيته وقراراته. فهو انفعالي وعاطفي ومن النادر ان يتصرف بمرونة وعقلانية حين يتعلق الامر بالمواقف المزعجة. لذا بعد حدوث الانفصال عن شريك حياته الزوجي او العاطفي فإنه لا يتقبل التحدث عن الامر او التفاوض في هذا الشأن. بل انه قد يتجنب لقاء الشريك السابق في اي مكان او مناسبة. فهو صعب المراس حين يتعلق الامر بالمصالحة واعادة وصل ما انقطع.  


  

برج الجدي 


 تتسم شخصية هذا المولود بالطيبة والدفء. فهو سهل المراس وعاطفي الى حد بعيد. وهذا ما يشكل القواعد الاساسية التي يتبعها اثناء تعامله مع الشريك. ولأنه مخلص ووفي فهو لا يسمح بالغدر ولا يخفر الخطأ. وهو ما يمكن ان يجعل خلافاته الزوجية غير قابلة للحل. اما في حال الانفصال فإنه لا يعيد النظر في هذا الامر. والسبب انه حساس وان جرح عدم وفاء الشريك لا يمكن ان يلتئم بالنسبة اليه. لذا من غير المفيد ان تتم مفاوضته بشأن العودة. وهكذا يعتبر من ابرز ابراج لا تعود بعد الانفصال.     
 
تابعي أيضاً: 

ابراج يجب التعامل معها بلطافة بالغة ابراج يجب التعامل معها بلطافة بالغة لان مشاعرهم حساسة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات