بثينة الرئيسي تطبق ترند الكونتور بحرفية عالية

 

الكونتور هو تقنية مكياج تضيف بُعداً للوجه، عبر استخدام مكياج أغمق قليلاً وأخف من لون البشرة الفعلي، بغرض إبراز مناطق الجمال في الوجه.

ومن المعروف أن الممثلة بثينة الرئيسي تهوى لعبة الكونتور والمكياج وتسعى دائما الى تطبيق الترند المتعلق بالمكياج وكل ما له علاقة بعالم الجمال.

بثينة الرئيسي " بيكاسووو ان ذا هاوس"

وشاركت يوم أمس بثينة فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بتطبيق ترند الكونتور  بحرفية عالية، حيث كتبت تعليقا على الفيديو " بيكاسووو ان ذا هاوس".

تابعت "شفت هذا التكنيك بتيك توك وما قدرت ما اجربه .. حلو ويقسم الوجه بس مستحيل اعيده مره ثانيه خذا من وقتي ساعه ونص ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

ومما لا شك فيه أن الكونتور نجح مع بثينة لأنها لجأت الى اختيار منتجات تتناسب مع نوعية بشرتها، فتلك الذهنية تتطلب منتجات الكونتورينغ البودرة، والجافة تستخدمين لها الكريمية. كذلك، عليك أن تختاري كل ريشة وكل اسفنجة بنوعية جيدة، وذلك كي لا تبرز أي شائبة في المكياج.

وفي حال لم تنجح خطوتك الأولى فلا تيأسي أو تشعري بالإحباط إذا لم تنجحي في المرّات الأولى، بل جرّبي أكثر من مرّة حتّى تنجحي أخيرًا. فكلّ شيء صعب في البداية، وسهل عندما تعتادي عليه، فمن الطبيعي الوقوع في أخطاء كونتورينغ تقترفها الكثيرات.

 

ومع انتشار أي ترند تحرص العديد من الفتيات لاسيما أولئك اللواتي تحرصن على متابعة صيحات الجمال بتطبيق أي جديد يحص هذا العالم كما ستلاحظين في هذا الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Makeup (@bebeautymood)

 

ونشرت بثينة منذ أيام مقطع فيديو عبر انستغرام أثناء زيارتها إلى متحف "اللوفر" أشهر المتاحف الفرنسية، قائلة: "مو قادره اتجاوز جمال هذا المكان الخطير الي يحب المباني المعماريه الاثريه بيغرم بتفاصيله الفخمه .. شفت مباني قديمه بتفاصيل دقيقه بس بفخامه الاوبرا في باريس ما شفت، عاد شيفككم من الصور اذا حبيت مكان 😂 ببثركم لي باجر كيفكم عاد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

 

تابعت "حبيت قصة اقباس ماركة نايك من أحد التماثيل القديمة.. ما حبيت الزحمة العظيمة على الحجية موناليزا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب