جيهان علامة ترتدي روب حمام زوجها راغب علامة

علاقة قوية تربط مصممة المجوهرات جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة بعائلتها، ودائمًا ما يطلان في فيديوهات طريفة مع بعضهما البعض أو في صور عفوية عبر السوشيال ميديا.

ومؤخراً أطلت جيهان بفيديو على تيك توك مع ابنها لؤي، حيث تحرص دائما أن تشاركه في فيديوهات عفوية وتطل الى جانبه وتعتبره شريكها في حال أرادت أن تنشر أي فيديو عبر حسابها على تيك توك.

يوم أمس نشر لؤي فيديو مع والدته ظهرا فيه بشكل طريف وعفوي كالعادة، وكان لافتا ارتداء جيهان لروب حمام زوجها راغب حيث كان واضحا اسمه المكتوب على جهة اليمين للروب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Louai R. Alama (@louaialama)

ففي بداية الفيديو ظهرا بملابس كاجوال كلاسيكية وكالعادة جيهان تلفت الأنظار بأناقتها وجسمها الممشوق ويعتبرها الجمهور وكأنها صديقة لأبنائها وليس والدتهما، وبعدها تطل جيهان بروب الحمام ولؤي بإطلالة ناعمة ومنزلية.

جيهان ولؤي شكلا حالة خاصة على تيك توك وأصبح الجمهور ينتظرهم لكي يطلا معا وينشران فيديهوات سواء كانا يرقصان خلالها أم يقوما بحركات لطيفة وعفوية.

@jihanalama

NOT THE SHOES 😭🥲 In the hallways with @louaialama #jacksonstyle #momandson #fun #fyp #viral #foryou

♬ Bad (2012 Remaster) - Michael Jackson

فيديو رقص ثاني يجمع جيهان بابنها لؤي على تيك توك

@louaialama

Transition was mom’s idea and it was cool ngl lol @jihanalama

♬ original sound - bhaddiebeats🎵

وكان قد انتشر فيديو لجيهان علامة وهي تستقبل زوجها الفنان راغب علامة بالعناق والقُبل، اذ التقت براغب في باريس حيث تتواجد حاليا، وهو كان في جولة غنائية في الولايات المتحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب