كيف احتفل النجوم والفاشينيستات بيوم الكويت الوطني

معايدات كثيرة قدمها النجوم والفاشينيستات العرب احتفالاً باليوم الوطني الكويتي الذي يصادف في 25 شباط – فبراير من كل عام، ومنهن من ظهرت بإطلالات خليجية من وحي المناسبة.

شاهدوا كيف احتفل النجوم والفاشينيستات بيوم الكويت الوطني:

النجمة الكويتية الهام الفضالة قدمت معايدتها في اليوم الوطني الكويتي بهذه الصورة معلقة عليها بالقول: " أهني ديرتي الحبيبة بيومها الوطني ويوم التحرير وأهني حكامنا وشيوخنا وأهل الوطن بأجمل مناسبة وطنية وكل عام وهالبلد الطيب بخير وأمن وأمان .. وعز وإزدهار والله يحفظ لنا الكويت ويحفظ كل من سكن فيها وعيدي ياكويت يا أحلى بلد."

الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب أيضاً احتفلت باليوم الوطني الكويتي بمجموعة صور على انستقرام وهي بالعباية الخليجية وعلقت بالقول: " يا بلادي دمت للكون ضياء كل عام وحبيبتي الكويت بخير وسلام."

النجم حسين المهدي نشر صورته على انستقرام في اليوم الوطني الكويتي وكتب تعليقاً في المناسبة بالقول: " كل عام ووطنا بألف خير اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وأدم علينا نعمة الأمن والأمان."

النجمة بثينة الرئيسي شاركت جمهورها في اليوم الوطني الكويتي فيديو على انستقرام وهي بالعباية السوداء والحجاب الأسود وعلقت بالقول: " إنتي شيخة هالزمان وكل زمان ، كل عام وبلدي الثاني الكويت وشعبها الغالي بألف خير .. ربي دوم اعيادها وافراحها ورخاها وأمانها، دمتي يا كويت رمزاً شامخاً ونجماً عالياً."

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب