أحمد عزمي بعد خروجه من السجن: "أريد فرصة" ويكشف حقيقة علاقته العاطفية بريم البارودي

تحدث الفنان أحمد عزمي عن بعض من تفاصيل حياتها وأزمات نفسية عاشها قبل دخوله إلى السجن وبعد خروجه، وكشف عن حقيقة الأخبار التي يتم تداوله عن علاقة عاطفية جمعته بالإعلامية ريم الباردودي.  

عزمي نفى خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه ياسمين عز الدين على قناة mbc مصر، أي علاقة عاطفية سبق وربطه بالبارودي، مشيرًا إلى أن ظهوره معها في أكثر من عمل فني فتح الباب لتلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة بحسب تعبيره.  

 

 

وقد كشف أحمد عزمي أن بعد انفصاله عن زوجته، وقبل دخوله السجن شأت حالة من الإعجاب المتبادَل بينه وبين إحدى النجمات في الوسط الفني ولكن العلاقة انتهت على الفور، قائلاً: "شعرت بأنني زوج غير جيد".  

 

وعن أزمة سجنه التي استمرت لحوالي 6 أشهر، تحدث الفنان أحمد عزمي معتبرًا أنه ظلم نفسه وكشف أنه حاول الانتحار قائلًا: "شعرت أنني وصمة عار في حياة ابني ووضعت نفسي في موضع الشبهات والحمد لله على كل شيء، ونفسياً أنا استفدت وقدرت أن أكون إنسانًا جديدًا".  

 

وقد طالب عزمي المنتجين والإعلام والجمهور بفرصة جديدة بعد أزمة سجنه قائلًا: "أريد فرصة أخرى من المنتجين والإعلام والجمهور بشكل عام، لأنني أتمنى العودة الى الوسط الفني".  

 

يُذكر أن آخر أعمال أحمد عزمي كان فيلم "دفع رباعي بقوة"، بالتعاون مع العديد من الفنانين، من بينهم: أحمد بدير، محسن منصور، سناء يوسف، سمر علي، وندى بهجت، وهو من تأليف خالد سليمان، وإخراج إيهاب عبد اللطيف.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب