سكرتير نقابة المهن الموسيقية يتوعد حمو بيكا: حقي هاخده بالقضاء

أعلن أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مؤكدا أن النقابة ستتقدم خلال الساعات المقبلة ببلاغ أيضا ضد بيكا.

وقال إن مؤدي المهرجانات حمو بيكا وجه العديد من الاتهامات غير الحقيقية لأعضاء النقابة فى إحدى المكالمات الهاتفية المسربة.

وأضاف أنه يجب على حمو بيكا إثبات صحة اتهاماته، لأعضاء النقابة، موضحا أن الحل الوحيد لمواجهة حمو بيكا هو اللجوء للقضاء، لافتا: "كل كلمة قالها حمو بيكا فى حقي عليه إثباتها ويتقدم بمستنداته للنيابة العامة التى ستحقق معه".

يذكر أن الفنان حلمى عبد الباقى تقدم  ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن طريق المستشار القانوني للنقابة ياسر قنطوش، برقم 7737، وجاء في حيثيات البلاغ، أن الشاكي فنان مرموق وله تاريخ فني كبير وهو حاليا يشغل منصب عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وقال حلمي عبد الباقي في بلاغه: مؤخرًا ظهر المشكو في حقه المدعو محمد محمود مصطفى محمد وشهرته حمو بيكا في بعض البرامج التلفزيونية، وقام بمهاجمة نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف البلاغ: على حد زعمه فقد ذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ورفض تحديد اسمه، اتهمه بالرشوة وقبول أوراق مزورة ومخالفة للقانون لمصالح شخصية تخص ذلك العضو كما زعم أنه يدفع مبلغ 15 ألف جنيه لأحد أعضاء مجلس الإدارة نظير استخراج التصاريح لحفلاته، وكان لا يستلم سوى إيصال بمبلغ 2000 جنيه، كما أتهم لجنة استماع النقابة على حد تعبيره "مش ماشية بما يرضي الله".

وتابع: هذه التصريحات من شأنها الإساءة لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية كافة ومن بينهم الشاكي الفنان حلمي محمد علي عبد الباقي وشهرته حلمي عبد الباقي.. ويعد ذلك تشهيرًا به والنيل من سمعته وقذفه علانية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب