النجوم يهنئون شعب المملكة بمناسبة احتفالهم بـ يوم التأسيس

وجه عدد من نجوم الفن التهنئة لشعب المملكة بمناسبة احتفالها بيوم التأسيس اليوم في 22/2/2022.

شاركت الفنانة مروة محمد صورة لها على تويتر وهي ترتدي الزي الخاص بيوم التأسيس وكتبت معلقة: “يوم التأسيس قرار ملكي أعلنه الملك سلمان – حفظه الله – معتمدًا يوم 22 فبراير من كل عام إجازة رسمية في المملكة، بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة السعودية.

كما شارك الفنان طاهر بخش فيديو من إنتاج وزارة الداخلية حول فرسان العوجا  في ذكرى يوم التأسيس، وكتب معلقًا: “كان لي عظيم الفخر والشرف بمشاركتي مع وزارة الداخلية وتجسيد شخصية المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في يوم التأسيس.. يوم بلدنا”.

الفنانة المصرية أيتن عامر كتبت في تغريدتها: “من مصر أم الدنيا إلى شعب السعودية الشقيق أهنئكم بيوم التأسيس، مع أمنياتي بمزيد من الازدهار والاستقرار والتقدم”.

كما هنأت الفنانة يارا الجمهور السعودي بيوم التأسيس، وكتبت على حسابها في تويتر: “في يوم التأسيس يوم سعيد عليكم أحبابي، وكل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير وسلام وازدهار وتطوّر، يوم التأسيس السعودي”.

وغردت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر حسابها في تويتر: “في يوم التأسيس السعودي، أتقدم إلى أشقائنا في المملكة العربية السعودية بأحرّ التهاني، ودمتم في عز وسلام”.

وشاركت الفنانة هايدي موسى متابعيها بصورة الاحتفال بيوم التأسيس، وعلقت عليها : يوم التأسيس حفظ الله المملكه حكومةً و شعباً وأرضاً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب