في موقف إنساني.. لطيفة تغنى لطفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة: هم جيل المستقبل| فيديو

شاركت الفنانة لطيفة جمهورها موقف إنساني، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت به مع أحد الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة تغني معها على أحد أغانيها.

نشرت لطيفة، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، مقطع فيديو مع طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة، وكتبت قائلة: من أحلى الأيام اللي أنا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة وهم جيل المستقبل والله يحميهم وإحنا منهم وليهم، وبدرية من الناس اللي علموا في حياتي.

وأضافت لطيفة: يا رب أشوفك قريب تاني يا بدرية وعلى فكرة بدرية من ضمن الأطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية، وبعد ما كبرت أصرت أنها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الأطفال، وهي فعلًا مثال للأخوات اللي أنا بعتز وبفتخر بيهم.

وكانت طرحت لطيفة منذ أيام أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم حلم، والتي تم تصوير الأغنية فيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر العربي حسين السيد وألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجي والفيديو كليب من إخراج وليد ناصيف.

وتقول كلمات الأغاني: اقبل الليل فحياة المساء شاحب الأضواء مسدول الضياء واستوى شبح على عرش الفضاء يعلن الدنيا.. بأن الليل جاء ومضى يوم وولى واتفضى عمر من الزمن وهفا قلبي وحنا ودعا روحي إلى الشجن على الأفق البعيد طائرًا ينساب من دنيا الخلود.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب