بالفيديو: ريان جيلر يظهر من المستشفى فجأة بعد أخبار وفاته: "عشت الدور إني متوفي وعرفت من يحبني ومن لا يهتم لأمري"

بعد إختفائه لفترة طويلة وتضارب الأخبار حول حقيقة وفاته، فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر المتابعين بظهوره للمرة الأولى توضيحًا لكل ما ورد عنه في الفترة الأخيرة.  

 

جيلر ظهر من المستشفى وأوضح أنه كان محتجزًا داخلها منذ 13 شباط/فبراير الجاري بسبب معاناته من القولون العصبي وأصيب بوعكة صحية بسبب موضوع أزعجه.  

 

 

 

 

 

 

وعن منشور النعوة الذي وضعه على خاصية الستوري في حسابه الخاص في موقع "انستغرام" قال ريان أن صديقه العزيز على قلبه توفي في نفس الوقت ونشر له النعي وأغلق هاتفه.  

 

وأوضح ريان قائلًا: "وعكة صحية اصابتني لموضوع ازعجني، وفي نفس الوقت توفي صديق عزيز على قلبي ونشرت نعي على حسابي وأغلقت تليفوني على أثر التريند المغرض الذي تعرضت له وأنا في المستشفى ومنهك ما كان عندي باور صراحة حتى أوقف هذه المسألة لأني كنت مضغوط جسديًا بسبب المرض وكثرة المسكنات القوية جدًا في نفسي وبسبب الإشاعة التي أثرت عليا وعلى عائلتي".  

 

وعلق ريان جيلر على تأخره في الرد على شائعات وفاته قائلًا: "أجلت الرد حتى أهدى واتزن حتى لا اتصرف تصرفات غير محسوبة وفعلاً عشت الدور اني كنت متوفي لأن ما حدث روعني أنا وكل المحيطين بي وشفت كل من يحبني ومن مهتم ومن غير مهتم".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب