تغريم مي العيدان 500 دينار كويتي بسبب الإساءة والتنمر على الفنان أحمد بدير

قررت محكمة الاستئناف في الكويت إلغاء الحكم السابق ببراءة المذيعة مي العيدان في قضية الإساءة إلى الفنان القدير أحمد بدير من خلال منشور نشرته على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" ووصفت الفنان بالأقرع.  

 

وقد قررت المحكمة تغريم العيدان مبلغ وقدره 500 دينار، وإحالة الدعوى إلى المحكمة المدنية المختصة، بعد أن أصدرت المحكمة أول درجة حكم في وقت سابق ببراءة مي.  

 

وكان الفنان أحمد بدير قد كلف استلام القضية كل من المحامي المصري أشرف عبد العزيز والمحامي الكويتي حسين العصفور، وبعد إصدار الحكم الجديد، وجه الفنان الشكر إلى المحاميين.  

 

وكتب بدير من خلال حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك": شكرًا للأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي، من مصر وشكرًا للأستاذ حسين العصفور المحامي من الكويت".  

 

من جانبها، علقت سارة بدير، ابنة الفنان أحمد بدير، على القرار وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: "الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكرا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهرة التنمر وعدم الوقوف سلبا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب