صديقة ريان جيلر تؤكد خبر وفاته: "كان مريضًا في الفترة الأخيرة وهو من أنظف الشخصيات"

بعد حالة من الجدل حول حقيقة وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الشاب السعودي ريان جيلر، خرجت صديقته الصحافية مشاعر حمدي بفيديو تعبّر خلاله عن حزنها الشديد على الأخبار المتداولة وكأنها تؤكد خبر الوفاة.

حمدي نشرت فيديو على خاصية الستوري في حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، وقالت خلاله أن ريان كان مريضًا ويدخل المستشفى باستمرار في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنها حاولت الاتصال به كثيرًا ولكن من دون إجابة، ليرد عليها أخيرًا أحد الأشخاص الذي كان يبكي.

 


وجاء في فيديو حمدي: "من أمس ماني قادرة أنزل الفيديو مو قادرة استوعب اللي صار هو يعتبرني مثل أخته صار له فترة يدخل المستشفى كنت أطمن عليه وأدعمه صار لي فترة أدق عليه ما يرد، وصورة الواتس آب تغيرت وكلام غريب، ظليت أرسل له يا ريان فيك شيء وبعدين دقيت، شخص يبكي، بس أقول لا حول ولا قوة إلا وإنا إلى ربنا لمنقلبون، ريان كان أنضف الشخصيات وآخر فترة قال لي أنا تغيرت وبتغير للأحسن ادعميني".

وتصدر اسم ريان جيلر الترند على موقع تويتر، وسط تساؤلات عن حقيقة هذا نبأ وفاته، ودعوات من الجمهور بأن يكون هذا الخبر مجرد شائعة، فيما زعمت بعض التقارير الفنية أنه توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل غرفته.

في الوقت نفسه، ظهر في الستوري الخاص بحساب ريان جيلر على إنستغرام مساء الثلاثاء عن حالة وفاة دون تحديد هوية المتوفي، لكن متابعة علقت: "الصفحات عالنت اللي نشرت الخبر كاذبة… احد من أقاربه توفى وحط الستوري وبس".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب