رقصة نسرين طافش في عيد ميلادها تشعل السوشال ميديا.. هذه أغلى هدية حصلت عليها

عاشت الفنانة نسرين طافش أجواء من السعادة في عيد الحب، الذي تزامن مع عيد ميلادها. واحتفلت نسرين طافش بهذه المناسبة مع أسرة مسلسل "جوقة عزيزة"، وتلقت قالبين من "الكيك" مزينين برموز تحبها مثل السينما والغناء والكتب والتاج والطائرة المعبرة عن حبها للسفر.
وخلال الاحتفال ظهرت نسرين طافش بفستان أحمر، واستمتعت بأداء رقصة تراثية تسمى "العراضة الشامية" هي المفضلة بالنسبة لها وكشفت نسرين طافش عن هدية عيد الميلاد الأثمن بالنسبة لها قائلة: "أثمن وأغلى هدية في حياتي هي وصل أرسله لي شخص بعد تبرعه بمبلغ كبير لجمعية خيرية للتكفل بـ 70 يتيما، وكتب هذا التبرع باسمي."


احتفلت الفنانة نسرين طافش بعيد الحب من خلال جلسة تصوير جديدة في مدينة دمشق السورية، ونشرت الصور على حسابها بموقع انستجرام أطلت نسرين طافش بفستان أحمر كلاسيكي طويل واختارت رفع شعرها لأعلى مع استخدام مساحيق تجميل تناسب اطلالتها كتبت نسرين معلقة على الصور "اليوم عيد الحب و عيد ميلادي ان شاء الله أيامكم تكون كلها أعياد و حب و فرح" تفاعل الجمهور مع منشور نسرين طافش وقاموا بمبادلتها التهاني.
يذكر أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" مع خالد سليم، منة فضالي، سوسن بدر ونخبة من النجوم وشاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "المداح" مع حمادة هلال وخالد سرحان ونخبة من النجوم، وحصل المسلسل على ردود أفعال إيجابية عقب عرضه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب