أول تعليق من عمر كمال على قرار إيقافه عن الغناء | فيديو

كشف مؤدي المهرجانات عمر كمال اسباب قرار إيقافه والتحقيق معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، قائلا: "كنت أحيي حفلة فى واشنطن، وحدثت مشكلة أثناء دخول الجمهور وتدخلت الشرطة وتم حل الأزمة، وفوجئت بان بعض الإعلاميين يوجهون لى السباب والشتائم فخرجت في مقطع فيديو بث مباشر ورديت عليهم وفوجئت بأحد المتابعين لى على الفيس بوك يقول لى: هاني شاكر هيمرجحك، فقولت له: هاني شاكر بيمرجح غير المحترمين وأنا محترم".

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "أم بى سى مصر": "فوجئت بمتابع آخر يقول لي: هاني شاكر هيقطع لك تذكرة رجوع لمصر، فقلت له: لا يا حبيبي انا معايا تذكرة الرجوع لمصر".

وأضاف: "فوجئت ببيان من نقابة المهن الموسيقية تم نشره على مواقع إخبارية، يقول: أني سكران، ومين قال أنني كنت سكران"، لافتا: "مين قال لى، ومين بلغني بقرار الإيقاف من قبل نقابة المهن الموسيقية، لا أعلم، وأمس أرسلت رسالة صوتية إلى الفنان هاني شاكر، وقلت له أني لم أخطئ فيك".

وتساءل: "لماذا لم ترد نقابة المهن الموسيقية على إهانة بعض الإعلاميين لي، ومن هو المسئول عن إصدار قرار إيقافي، ومن هو الذى أتهمني باني تحت تأثير المخدرات؟".

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء في مصر؛ بعد تصريحاته عن النقابة في أحد اللقاءات التليفزيونية التي هاجم خلالها النقيب.

 
بعد اتهامه بإنه كان سكران وبالسخرية من هاني شاكر.. مواجهة ساخنة بين عمر كمال مطرب المهرجانات وسكرتير نقابة المهن الموسيقية

بعد اتهامه بإنه كان سكران وبالسخرية من هاني شاكر.. مواجهة ساخنة بين عمر كمال مطرب المهرجانات وسكرتير نقابة المهن الموسيقية تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) https://bit.ly/3INlJFU #يحدث_في_مصر #MBCMASR

Posted by ‎يحدث في مصر‎ on Tuesday, February 15, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب