نجوم طرحوا أغاني رومانسية جديدة في يوم الحب

فاجأ عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي الجمهور بطرحهم أغاني رومانسية جديدة احتفالاً بمناسبة يوم الحب أبرزهم:
يأتي النجم المصري أحمد سعد، على رأس قائمة هؤلاء المطربين الذين استغلوا هذه الفرصة لإهداء جمهوره وزوجته في أول يوم  حب يمر عليهما بعد الزواج، أغنيته الجديدة "عليك عيون"، معلقاً على مقطع منها نشره عبر حسابه في "إنستغرام" بقوله: "رسالة حب لكل الأحباب..  إن شاء الله تعجبكم".

 

وقدمت النجمة السورية أصالة نصري، هدية لكل عاشق في يوم الحب أغنيتها الجديدة بعنوان: "تقول تبغاني"، معلقة، في منشور لها عبر حسابها في"إنستغرام"، قائلة: "بيوم الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه.. وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني فايق حسن" وأضافت أصالة، قائلة: "كل عيد حب والحبايب بخير .. جاهدت للحفاظ على رونق شعوري .. ولما الحب الحقيقي زارني بكل شغف الطفولة تمسكت فيه .. وبكل جنون المراهقة استمتعت فيه .. وبكل النضج اللي وصلت له عم حافظ عليه .. الحياة من غير هالمشاعر مابتستاهل تنعاش عيشوا الحب بكل تفاصيله من غير حذر من غير خوف القلب النابض بالحياة وبالمحبة نعمة .. وإيمتى بيخلق هي علمها عند رب المحبة والرحمة .. نحنا خلقنا لنداري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو.. نامت متنا.. كل عيد حب وقلوبنا بخير".

 

أما الفنان المصري رامي جمال، فاختار موعد يوم الحب، لطرح أغنيته الرومانسية الجديدة "إلا الحزن"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، معلقاً: "بكل الحب يسعدني أهديكم أغنيتي الجديدة"، إلا الحزن في أول تعاون مع الشاعر السعودي  نواف بن فيصل، وألحاني وتوزيع ومكس توما.. أتمنى يارب تعجبكم".

 

بدورها الفنانة العراقية شذى حسون، شوقت جمهورها، لأغنيتها الرومانسية الجديدة "يا حبي وغرامي"، من خلال نشر البرومو الخاص بها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، معلقة: "مستعدين تسمعوا وتشوفوا الكليب الجديد، وهو من ألحان الرائع حاتم العراقي وتوزيع عمار وإخراج العالمي إيهاب الرافد".

 

النجم اللبناني رامي عياش، اكتفى بنشر مقطع صغير من كليب أغنيته الرومانسية "أنتِ لي"، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقاً: "أنتِ لي شئتي ما شئتي أنتِ لي"، موضحاً أنه سيتم طرحها بالكامل خلال الساعات القليلة المقبلة، لكي تكون بمثابة هدية لكل عاشق ومحب في هذا اليوم.
 

أضف تعليقا