عمرو أديب يحسم الجدل بشأن عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها: اتصلت بها وهذا ما قالته لي


كشف الإعلامي المصري عمرو أديب تفاصيل جديدة تتعلق بأخبار عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها المحلن حسام حبيب.

أديب قال إنه تواصل بشكل شخصي مع شيرين، وحسم الجدل المثار حول هذه الأخبار مؤكدًا أنها عارية عن الصحة وأن الإشاعات حول عودة شيرين وحسام لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أن العلاقة بينهما طيبة وهما على تواصل دائم.

أديب قال من خلال برنامجه "الحكاية" عبر القناة الـ "MBC": "كلمت شيرين وسألتها قالتلي إن كل الشائعات حول عودتها لحسام حبيب، غير حقيقية، ولما يحبوا يقولوا أي حاجة في الموضوع ده، يا شيرين هتعلن يا حسام هيقول".

وتابع: "وطبقًا لمكالمتها معي فإن العلاقة بينهم جيدة، هما بيكلموا بعض لكن مفيش بينهم خناقة، هما مش متخانقين، ووارد جدًا إنهم يكلموا بعض، وشيرين بتنفي كل الشائعات ولو في حاجة هتقول".

وكان متعهد ومنظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، قد كشف عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قائلًا إنه اتصل بشيرين وتفاجئ أن حسام حبيب هو من أجابه على هاتفها.

وعلى الرغم من نفي شيرين هذه الأخبار، إلا أن يوسف عاد وأكد أخبار عودة الثنائي من خلال اتصال هاتفي مع برنامج "et بالعربي" قائلًا: "أستغل المناسبة لأبارك لهما على عودتهما ونشاطهما الفني القادم"، موضحًا أن شيرين وحسام استقبلاه بشكل جَيّد، وتمّ توضيح أسباب تصريحاته عن علاقتهما وأنّه لم يقصد التَدَخّل في حياتهما الشخصية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب