مصدر مقرب: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حاليًا "أصدقاء" والمصالحة تمت بمبادرة منها

كشف مصدر مقرّب من الفنانة شيرين عبد الوهاب طبيعة علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وسبب رد الأخير على هاتف شيرين.  

 

وقد أكد مصدر مقرّب أن شيرين تجاوزت الخلافات مع زوجها السابق وقررا الحفاظ على صداقتهما، دون التفكير في العودة إلى الحياة الزوجية بالوقت الحالي، وأِشار إلى أن المصالحة بين شيرين وحسام تمت بمبادرة منها بعد أسبوعين فقط من إعلان الانفصال، وهذا هو سبب تواجد حسام في الاستديو الموجود داخل منزل زوجته السابقة.  

 

وقال المصدر إن شيرين طلبت مشورة حسام في أعمالها الفنية الجديدة، وهو أيضا كان حريصًا على الاستماع لرأيها الفني أثناء تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.  

 

وأكد أن حسام وشيرين قررا اخفاء المصالحة عن الجميع حتى لا تحدث أزمات بسبب تدخل الأطراف المحيطة بالنجمين، وأكد أن ما نشره منظم الحفلات يوسف دندش كان مجرد "سوء فهم" فبعدما فوجيء بأن حبيب هو من يرد على الاتصالات الواردة لشيرين، توقع عودتهما لاستئناف الحياة الزوجية، وبادر بإعلان الخبر دون التأكد من صحته.  

 

من جهتها، أوضحت الإعلامية بسمة وهبة حول إعلانها عودة شيرين لعصمة زوجها حسام حبيب، وقالت إنها لا تملك أية معلومات ومصدرها الوحيد كان التصريحات المنسوبة لمنظم الحفلات يوسف دندش، ومن فرحتها بعودة الثنائي قامت بنشر الخبر دون التأكد من صحته.  

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب ردت على تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش المتعلقة بعودتها إلى عصمة الفنان حسام حبيب، من خلال تغريدة كتبتها على حسابها الخاص في موقع "تويتر" قائلة: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب