مصادر تؤكد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد شهرين على إعلان الطلاق

فاجأ منظم الحفلات يوسف دندش المقرّب من الفنانة شيرين عبد الوهاب بإعلانه عودة الأخيرة إلى عصمة زوجها الملحن حسام حبيب، بعد شهرين من إعلان خبر الطلاق رسميًا

وقد دندش الخبر لافتا إلى أنه حاول الاتصال بشيرين ووجد حبيب هو الذي يرد على هاتفها، وفي الوقت نفسه، وأتى ذلك خلال تصريح صحافي له يؤكد خلاله أن ما يجمعه بشيرين هو علاقة صداقة واحترام متبادل، ولم يكن يومًا مدير أعمالها.
وعل هامش الحديث كشف دندش أن شيرين عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

وفي الوقت نفسه، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب بعد شهرين من إعلان انفصالهما عن بعضهما البعض، وكتبت بسمة وهبة تعليقا على صورة للثنائي شيرين وحسام نشرتها عبر حسابها علي انستغرام: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة انهم حيرجعوا لبعض الف مبروك شيرين وحسام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت طلاقها رسميًا من حسام حبيب في أول شهر ديسمبر من العام 2021، واللافت أن الثنائي لم يحذفا صور تجمعها على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من إعلان الطلاق.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب