شمس تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة وتكشف عن أعلى أجر تقاضته

كشفت الفنانة شمس الكويتية، عن أعلى أجر تقاضته في حياتها، مشيرة إلى أنه كان مقابل عدم المشاركة في إحدى الحفلات الفنية وليس العكس.

وقالت شمس إن الأجر الأعلى الذي عُرض عليها، هو 800 ألف دولار أمريكي، مقابل مشاركتها في إحدى الحفلات،موضخة أنأحد المتعهدين طلب منها القيام بجولة غنائية خارج البلاد، لكنها اعتذرت بسبب ارتباطاتها بحفلات أخرى، فدفع لها ثمنها كي تتخلى عنها.

كما أطلقت شمس خلال الحلقة العديد من التصريحات المثيرة للجدل؛ إذ كشفت السبب وراء فشل علاقاتها العاطفية، ومواصفات رجل أحلامها، كما تحدثت للمرة الأولى عن موضوع وفاة والدها وهي طفلة ووجهت رسالة مؤثرة لوالدتها

وقالت إنها امرأة قوية بسبب غياب الأب ووفاته في مرحلة مبكرة من حياتها، مضيفةً: ”ربما لأني يتيمة ووحيدة، ليس لدي أحد، أمي هي كل شيء في حياتي، أقول لها لا تخافي، طالما أنا على قيد الحياة، لن تحتاجي أحدًا“.

كذلك، تحدثت شمس عن أسباب غيابها عن المهرجانات الخليجية، مؤكدة أن ذلك مقصود ومتعمد، دون أن تحدد الأشخاص الذين يقفون وراء تغيبها عن هذه المهرجانات.

وقالت إن أكبر صدمة قد يتعرض لها الإنسان عندما يفارق شخصا يحبه، وفي إجابتها عن سؤال مضيفها حول ثمن أغلى حذاء اشترته، ردّت أن سعره بلغ 25 ألف يورو (28.500) دولار.

وتعليقا على طلاق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قالت شمس، إن استمرار الزوجين بالعيش معا لفترة طويلة دليل على أن هناك أشياء كثيرة يتشابهان فيها لذا فمن غير المعقول الإساءة إلى بعضهما على منصات التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا