الحرب تشتعل.. طليقة سعد الصغير تتعدي لفظيا علي زوجته الأولى

أثارت الفنانة الشابة برلنتي عامر، الجدل فى الساعات الماضية، بعدما أعلنت طلاقها بشكل نهائي من الفنان الشعبي سعد الصغير، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

في هذا السياق، عادت برلنتي، لتهاجم نور الهدى الزوجة الأولى لـ “الصغير”، حيث كتب عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك: "والله مش عارفة الست دي عايزة مني أية عاملة جروب للستات بتقولهم أدخلو أشتموها في الكومنتات وقولولها أنتي شبه مش عارفة مين طيب حضرتك شبه مين"

واضافت برلنتي :" سابك وجه أتجوزني ليه علشان أنا قمر وصغيرة وأحلي منك يا طنط طيب أنا سبتهولك أبعدي عني بقي هتموتي مني كمان بعد ما سبته "

يذكر أن برلنتي عامر بدأت رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛ من خلال ظهورها المميز في مسلسل "نوايا بريئة" من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

شاركت برلنتي: في عدد من الأعمال مثل: (نوايا بريئة 2016 - كلمة سر 2016 - عشان خارجين 2016 - سقوط حر - الخروج 2016 - هربانة منها 2017 - عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 - رمضان كريم 2017 - ولاد إمبابة 2020 - حب عمري 2020).

قدمت عملًا فنيًّا أمام المطربة وردة الجزائرية وغنت مع المطرب الشعبي أحمد عدوية.

- شاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب