طرح بوستر مسلسل Suits بالعربي وهذه الفنانة التي ستجسد دور ميغان ماركل

طرح القائمون على مسلسل suits" بالعربي" البوستر الدعائي الرسمي للعمل الذي يتم تصويره حاليًا للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تصدر البوستر أبطال العمل الستة آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، كما طرحت الشركة المنتجة أيضًا البوسترات الدعائية للأبطال.

"suits بالعربي" هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي، وانطلق تصويره منتصف شهر يناير الجاري، ويشارك في بطولته مصطفى درويش وعدد آخر من الفنانين.

ويجسد آسر ياسين شخصية "هارفي سبكتير" وهو محامي وشريك بالاسم الثالث في الشركة التي تدور فيها الأحداث، ويعد أفضل مغلق صفقات في نيويورك، وجسد هذه الشخصية الممثل جابريل ماخت في النسخة العربية، بينما يقدم أحمد داوود شخصية مايك روس، محامي لم يدخل كلية القانون لأنه غش في الامتحان لأحد أصدقائه وطرد منها وهو نفس الدور الذي قدمه الممثل الأمريكي باتريك أدامز في النسخة الامريكية.

أما ريم مصطفى فتجسد شخصية "دونا روبرت بيلسين" وهي سكرتيرة هارفي والحافظ الأول لأسراره، جلبها هارفي معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهي الشخصية التي قدمتها الممثلة "سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية، فيما تجسد تارا عمال شخصية "إليزابيث زين"، صديقة مايك روس "أحمد داود" وهو الدور الذي جسدته الممثلة ميغان ماركل في النسخة الامريكية.

,أنهى “ Suites ” في الولايات المتحدة مسيرته التي استمرت تسعة مواسم في عام 2019 بـ134 حلقة ، واثنتان من إعادة العرض (في كوريا واليابان) ، والعديد من المسرحيات على العديد من المذيعين الدوليين ، وحفل الزفاف الملكي الذي أحدث تحولًا في نجمة المسلسل ميغان ماركل الاسم العام المألوف.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون