توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الاول من شهر فبراير 2022

ماذا يحمل الأسبوع الأول من  شهر شباط/فبراير من أخبار سارة، وما هي أهم الأحداث المنتظرة التي ستواجه الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاتهم المهنية والمالية؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية والمالية  من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2022

برج الحمل

يُخشى إبتداءً من الخميس من إنفعالات ومزاج متعكر ومفاوضات مالية يسودها جو من المجادلات، لكن بين السبت والأحد يكون لديك وقتاً واعداً جداً وبعض الآفاق الجيدة. ويتبدل المزاج نحو الأفضل مما يجلب لك حظاً كبيراً. تعود بعض الكواكب إلى سيرها المباشر  فتطل على معالجات أكثر إيجابية من السابق وتطل على بعض الفرص الجديدة التي تتاح لك.

برج الثور

تحثك الأفلاك على التصرف بطريقة عملية وسريعة في أول يومين من الأسبوع هذا أمام معضلة معينة وتوطيد علاقة قد تفيدك جداً. لكن إنتبه في هذين اليومين من توتر في شؤونك المهنية، لأنّ القمر الجديد في برج الدلو يُربكك ويدعوك للتأني. تكون مدعوماً من كوكب مارس الذي يجعلك تنتصر على كل العراقيل مع نصيحة بأن تراعي مشاعر البعض وخاصةً أصحاب النفوذ والسلطة. يناسبك يوم الخميس والجمعة جداً، ويُعتبران واعدان جداً، وتضطر إلى معالجة مسألة ماضية بين السبت والأحد، أو تظهر مشكلة من الماضي من جديد في حياتك، لكن كوكب ماركور في برج الجدي يزودك بالوحي لمعالجة كل الأمور بنجاح.

برج الجوزاء

تبدأ الضغوط يوم الخميس والجمعة، ويعتبران هذان اليومان معاكسان. لا شك أنّ الأسبوع هذا يحمل لك الكثير من التنوع ويجعلك متحمساً جداً ومغامراً. تسعى لحل بعض المسائل كما يجعلك تتبنى تدبير جدّي في العمل خاصةً بين السبت وأول يومين من الأسبوع الثاني، ويسمح لك بفرض مشيئتك في مجال مهني إذا كنت تعمل في مجال ميداني أو تقني أو حسابي أو إقتصادي.

برج السرطان

حاذر من بعض المجازفات والمغامرات إبتداءً من السبت والأحد ولا تصدق الأقاويل، وقد تشعر أنّ قدراتك محدودة جداً خلال هذين اليومين أو أنّ الأعمال تسير ببطىء شديد، لذا لا ترتبط بمواعيد جديدة خلالهما وابحث عن خيارات جديدة لإحداث تغيير لا بد منه خاصةً على الصعيد المالي إعتباراً من بداية الأسبوع الثاني.

برج الاسد

قد تشعر بالجاذبية في أول يومين من الأسبوع حتى تخوض معركة أو الذهاب إلى مغامرة، فيما الفلك يحذرك من ذلك. تحافظ على سراً بين الخميس والجمعة وقد تنزوي بعيداً عن الصخب الخارجي وقد تأتي على ذكر أمراً يفتح الباب أمام بعض النقاشات والمساءلات. يسير ماركور بصورة مستقيمة وتفرح معه بجديد بين السبت والأحد ويبشرك في بعض التقدم على الصعيد المادي. لكن الفلك يحذرك من أي مخاطرة إبتداءً من يوم الإثنين القادم.

برج العذراء

يغمرك وضع الكواكب بالجاذبية، خاصةً في بداية الأسبوع هذا، وتأخذ قراراً مهماً جداً أو تحسم مشروعاً يكون مناسباً. يتحدث القمر الجديد في برج الدلو يوم الثلثاء عن وضع مالي يستحوذ على كل إهتماماتك. لكن كن حذراً جداً وابتعد عن التوتر والمواجهات بين الخميس والجمعة ولا تقوم في مساعيك خلال هذين اليومين. 

برج الميزان

يعاكس القمر يوم السبت كواكب كثيرة في الجدي، وهذا يجعلك حائراً قليلاً، ولكنه يشير إلى قفزة في المجهول أو مغامرة  محتملة تُقدم عليها أو مفاجأة تتلقاها. يحصل أمراً في آخر الأسبوع يدفعك إلى الإنتقال إلى مكان جديد أو القيام في خطوة لم تخطر في بالك في السابق، لكن هذا يربكك قليلاً ويرتاح القلب إبتداءً من الإثنين القادم.

برج العقرب

حاذر من عدم الإستقرار في مجال عملك في بداية الأسبوع هذا. ربما أنت تبحث عن القيادة أو التميز وتعمل المستحيل لإحراز ذلك، لكنك تواجه بعض الخصوم الأشداء في بداية الشهر خاصةً بين الثلثاء والأربعاء وبين السبت والأحد. عليك المحافظة على هدوئك ومتانة أعصابك وتنتظر حتى يوم الخميس أو الجمعة للمبادرة. قد تنال مساعدة إستثنائية وغير متوقعة في العمل لولا بعض المنافسة التي قد تطرأ بين السبت والأحد، لأن البعض يحاولون ممارسة التمرد والعدائية أو الزملاء أو بعض المسؤولين. لكن لا تخشى من شيئاً لأنّ كوكب مارس يدعمك طوال الوقت ويجعلك تنتصر على الأعداء وتحقق في النصف الأول من الشهر كل الإنتصارات. 

برج القوس

يبدأ الأسبوع مع قمر جديد في برج الدلو يوم الثلثاء ويتحدث عن فرص جيدة في المجال العاطفي، كما عن بعض الأوضاع المادية  بين الثلثاء والأربعاء. حاذر يوم الأربعاء والخميس من ملابسات وتجنب معارك مهنية تتعلق بشأن مادي. في هذين اليومين قد تفتقر إلى الصبر وتكون متنازعاً مع شخص على أمر أو على هدف معين. 

برج الجدي

يحاول البعض كسبك مهنياً ويقدم لك عرضاً مغرياً جداً في بداية الأسبوع هذا. قد تحلل بعض الأوضاع مع فريق تنتمي له بين الخميس والجمعة، وتحاول مناقشة فكرة جديدة أو وضع جديد. حاول أن تكون إيجابياً في الطرح لكن حاذر من عملية إحتيالية أو من محاولة زجك بورطة بين السبت والأحد. إنتبه من خسارة مفاجئة خلال هذين اليومين. وإذا أردت البحث في أي موضوع مهني أو خوض مغامرة فليكن إبتداءً من أول الأسبوع الثاني.

برج الدلو

إذا كنت عازباً فحاذر من بعض الإرتباك وعدم الإستقرار في حياتك الشخصية وحاول ضبط أعصابك في بداية الأسبوع حتى لا تعرض شؤونك للخطر . لكنك تحظى برعاية خاصة ونجاح في مجال مهني حرصت عليه في أول يومين لأنّ القمر يكون جديداً في برجك ثم تتحول لدراسة وضع مادي ومالي محرج قليلا بين الخميس والجمعة.

برج الحوت

حاذر في أول يومين من الأسبوع هذا مع القمر الجديد في برج الدلو من مبادرات غير  مدروسة قد تثير مشكلة في محيطك المهني. لا تقدم على تحديات تتعلق بعلاقة سابقة لك تستجد حالياً أو مع أشخاص ظهروا حالياً بعد غياب أو مشكلة كانت مطروحة في السابق وتعود للظهور الآن، أو محاسبة لتقصير من قبلك. كن لين جداً إذا أردت الإعلان عن أمر أو خوض مغامرة ويفضل القيام بذلك بين الخميس والجمعة. لأنّ هذان اليومان مناسبان لك وتتحرر خلالهما من عقدة أو قيد. يبدو التغيير إيجابي جداً سواء قررته أو حدث قدرياً.

إقرئي أيضاً:

أبرز توقعات جاكلين عقيقي المهنية للابراج في العام 2022

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 مهنياً

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات