السورية شهد برمدا تستعد لحفل زفافها على لاعب كرة القدم احمد الصاح في هذا الموعد

تستعد الفنانة السورية شهد برمدا لحفل زفافها على لاعب المنتخب السوري لكرة القدم أحمد الصالح، الذي أعلنت ارتباطها به رسميًا قبل نحو 3 أشهر.

وكشفت الفنانة شهد عن موعد زفافها الذي سيقام في صالة المتنبي في فندق ”الداما روز“ في العاصمة دمشق، مساء الخامس من  فبراير المقبل.

ونشرت الفنانة الشابة عبر خاصية ”الستوري“ على حسابها في ”إنستجرام“ صورًا لبطاقة زفافها إضافة إلى صور تجمعها بعريسها مرفقة بتهاني من أصدقائها الذين تمنوا لها السعادة وأبدوا حماستهم لحضور الحفل.

وكانت الفنانة السورية التي دخلت عالم الغناء منذ طفولتها، نشرت في نوفمبر الماضي، مجموعة صور من حفل خطوبتها الرسمي عقب أسابيع من إعلانها الارتباط بالرياضي السوري.

وأرفقت الفنانة تلك الصور بمنشور وجهته إلى عريسها، قالت فيه ”قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا ومنتمنى يوقف فينا الزمن عندا، بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصبًا عنا لأنو بتطلع هالمحطة موالنا ومو مكاننا“.

وأضافت برمدا ”ومنضل هيك لوقت ما نكتشف انو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا وبروحنا وقلبنا“.

وأثنت الفنانة في منشورها على عريسها، قائلة ”طلعت مخلوقة من ضلع امير وبطل وسند ورجال بكل المعاني..قوة وحنية وعطاء مالو حدود بكل شي“.

وكشفت الفنانة الشابة عن بداية معرفة أحمد بها وتعلقه بها دون أن تعرفه، حيث ذكرت ”ضليت تحبني ٤ سنين دون ما أعرفك ودون ما التقي فيك أو المحك حتى.. واليوم تشرفت انو انربط اسمي باسمك“.

وحرصت الفنانة شهد وكذلك عريسها طيلة أشهر خطوبتهم على نشر صورهم معا في بضع مناسبات وتوجيه رسائل الحب إلى بعضهما بعضا.

والفنانة شهد من مواليد حلب عام 1989، وبدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير من خلال مشاركتها بمسابقات الأطفال الهواة في المدرسة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب