نجوم ونجمات ظهروا لجمهورهم بالشيشة.. أبرزهم غادة عبد الرازق ومحمد رمضان

اصبحت كاميرا الموبايل تلتقط تفاصيل حياة النجوم الخاصة في الكافيهات و اماكن التجمعات العامة لتصبح اكثر انتشارا و ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي في تداول هذه الصور بشكل موسع ونجد عددا من الفنانين لا يمانعون من معرفة جمهورهم بحبهم الشيشة أشهرهم
ومؤخرًا شارك محمد رمضان جمهوره بصورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر فيها أثناء حوار تليفزيوني وهو يمسك الشيشة بيده، ما عرضه لهجوم عنيف وعلق محمد رمضان على الصورة، قائلًا: كنت فاكر الشيشة في اللقاء التليفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام، لا للتدخين.


الفنانة غادة عبد الرازق التي تنشر دائما صورا لها بمنزلها و هي تدخن الشيشة بشراهة في حديقة منزلها و داخل المنزل و نشرت صورة لها و هي تدخن الشيشة في غرفة نومها مما عرضها لموجة كبيرة من الانتقاد من محبيها علي مواقع التواصل الاجتماعي.


تأتي شيشة ريهام سعيد الاشهر بعد غاده عبد الرازق و ذلك بعدما اعتبر متداولو الصورة ان ريهام تتحدث دائما عن الاخلاق و الصورة المثالية للفتاة المصرية لتظهر في الاماكن العامة تشرب الشيشة بما فيه تناقض ما تقوله امام شاشة التلفزيون .
فيفي عبده ايضا تجهر دائما بشربها للشيشة مصرحة في اكثر من لقاء تلفزيوني لها انها تدخنها منذ سنوات ولن تخفي و تشربها فى السر قائلة لنيشان رمضان العام قبل الماضي "محدش ماسك عليا ذلة ".
 اللبنانية اللبنانية رزان مغربي بعد نشرها صورة علي صفحتها علي فيس بوك و هي تشرب الشيشة و بررت رزان هذه الصورة انها التقطتها اثناء تصوير دورها في مسلسل " حكاية حياة " ، و بعد علم جمهورها بسبب وجود الشيشة فى الصورة ردوا : التدخين عادة سيئة و لايجب لفنانه محبوبة مثل رزان ان تتباهي و هي تمسك بالشيشة حتي وإن كانت ضمن احداث المسلسل .
ظهر الفنان رشدي أباظة في بعض الصور وهو يدخن الشيشة، ويبدو أنه كان يدخن بشراهة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له بالشيشة. 
ظهرت الفنانة مريم فخر الدين في إحدى الصور الأرشيفية لها ممسكة في يدها الشيشة، حيث كانت في أحد الكافيهات برفقة صديقها، والتقط لها مصور الصورة وهى تتناول الشيشة مع الغداء.
ظهر الفنان كمال الشناوي برفقة بعض نجوم الفن في إحدى المناسبات وهو يدخن الشيشة، حيث كان برفقة معبودة الجماهير شادية، والفنان فريد الأطرش، وسامية جمال، وغيرهم من نجوم الفن.
ظهرت المطربة نجاة الصغيرة تدخن الشيشة في بعض الصور الأرشيفية لها، وهو الأمر الذي تعجب منه بعض جمهورها، بسبب أن الشيشة من الممكن أن تؤثر على صوتها النقي العذب.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة، لسندريلا الشاشة المصرية الفنانة سعاد حسني، ظهرت فيها ممسكة في يدها الشيشة، وتطهو القهوة، وتملأ وجهها ابتسامتها الخلابة التي تجذب الجميع لها.
ظهرت النجمة نادية لطفي في بعض الصور لها تدخن الشيشة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها بالشيشة، ظهرت فيها مرتدية فستانًا باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على جانبيه.

أضف تعليقا