الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حاضرة في رمضان 2022 من خلال هذا العمل

على الرغم من وفاتها، لن تغيب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن الموسم الرمضاني للمقبل للعام 2022، وستظهر من خلال مسلسل "عالم موازي".  

 

 

 

مسلسل "عالم موازي" يعد آخر أعمال الراحلة التي كانت تُصوره قبل رحيلها في أغسطس آب الماضي، بعد تأجيله من رمضان الماضي بعد إصابة عدد كبير من المشاركين في المسلسل بفيروس كورونا، وعلى رأسهم بطلة العمل دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز.  

 

 

 

 

 

وعلى إثره، توقف تصوير المسلسل في شهر نيسان/ إبريل الماضي، بسبب ضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية، وأيضًا بسبب دخول دلال عبد العزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.  

 

وبحسب ما نقلته مواقع إلكترونية عن مصادر مطلعة، فإن الفنانة الراحلة انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل وفاتها، وقررت الشركة المُنتجة لمسلسل "عالم موازي" وضع جميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها، مع معالجتها دراميًا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.  

 

وتجسد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في المسلسل، دور رئيس حي المنطقة التي تدور خلالها الأحداث، حيث جمعتها العديد من المشاهد مع الغالبية العظمى من أبطال العمل.  

 

يشار إلى أن مسلسل "عالم موازي" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.  

 

ويشهد المسلسل عودة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية الرمضانية، بعد غيابها لمدة عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 قصص مختلفة.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب