هذا ما قالته اليسا عن عدم زواجها وعن قيامها باستخدام الفيلر في وجهها

تصدرت الفنانة إليسا الترند على تويتر في معظم الدول العربية ، بعد عرض حلقتها مع الإعلامي داوود الشريان، في أول حلقات برنامجه "مع الشريان".

اليسا كشفت خلال اللقاء عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وقالت إنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائماً، خاصة عندما تكون هي أكثر نجاحاً منه، مشيرة إلى أن تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة أن المرأة العاقلة لا تتزوج، وقالت إنها تفصل بين الحب والزواج، وأضافت أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر إنه لا بد أن يكون نصف آخر لها ولكن فكرة الزواج أصبحت خارج تفكيرها.

 

وقالت إليسا إن والدها لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج، وأضافت إنها لم تشعر بانها تحتاج لرجل في حياتها بعدما استقلت مادياً وفكرياً في حياتها.

اليسا وعمليات التجميل

إليسا اعترفت خلال اللقاء انها أقدمت على إجراء بعض التعديلات في وجهها باستخدام الفيلر، وأنها قامت بذلك في أمريكا رغبة منها أن يعود شكلها مثل بداية ظهورها في الوسط الفني.

وأضافت بدأت اطور في المواضيع التي أقدمها ولكن لا أرغب في تغيير النمط الذى أسير عليه لاني ناجحة بالفعل فيما اقدم ولا أرغب في المجازفة.

كفاحها مع المرض

واسترجعت اليسا تفاصيل كفاحها مع مرض السرطان قائلة " إنها اكتشفت أثناء إجراء فحوصاتها السنوية إصابتها بسرطان الثدي، وأضافت إنها ظلت لمدة 6 ساعات لا تستطيع الوقوف وكانت تشعر بالخوف، والآن أصبح عندها الجرأة الحديث عن مرض السرطان ونطق إسمه الحقيقي، وكشفت أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر وكذلك أصدقائها، ولكنها أخفت الخبر عن والدتها".

 

سمات :
أضف تعليقا