بيومي فؤاد يعلن إصابته بفيروس كورونا وهكذا علق

أعلن الممثل المصري بيومي فؤاد إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا خلال فيديو له على سناب شات إلى أنه قام بعزل نفسه منذ يومين في المكتب.

وأضاف "تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعًا بالشفاء وحشتوني".

وقريبًا سيتم طرح فيلم "مهمة مش مهمة" لبيومي في 3 فبراير بجيمع دور العرض، حسبما كان قد أشار منذ أسبوع حينما قام بالترويج للفيلم عبر حسابه على إنستغرام " فيلم مهمة مش مهمة، 3 فبراير بجميع دور العرض السينمائي بالوطن العربي".

الفيلم يتناول قصة شاب سعودي يدعى عيضة، ولد في أبها، ورغم تقدمه بالعمر إلا أنه صاحب شخصية طفولية وطائش أحيانا لكنه ذكي، والدته مصرية ووالده سعودي، وليس لديه إخوة، له حلم أن يصبح أحد أكبر سائقي السيارات في العالم.

 

ويعرض لبيومي فؤاد حالياً مسلسل "المماليك"، والذى يشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومحمد لطفي ورامي وحيد وفيدرا، كما يشارك في بطولة الجزء السادس من مسلسل "الكبير قوي" أمام أحمد مكي والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وأيضًا يطلّ بيومي مع عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة الفضائية" وذلك يومي الأحد والاثنين المقبلين، حيث يكشف أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته الفنية واستعداداته لدراما رمضان 2022 والمشاريع السينمائية المقبلة.

أضف تعليقا