بثينة رشوان: مجدي أبو عميرة استبعدني من "المال والبنون" لرفضي الزواج منه

قالت الفنانة بثينة رشوان خلال حوارها مع برنامج "كلام الناس" على قناة Mbc مصر إن انشغالها ببيزنس الأحذية سبب غيابها عن الفن خلال الـ9 سنوات الماضية أن أول زوج لها اشترط عليها ترك التمثيل ووافقت، وذكرت: "عاوزة راجل يحتويني ورفضت اخر عريس عشان مبقاش عندي ثقة في حد ومش بفكر في الجواز تاني خلاص" وكشف بثينة رشوان أن المخرج مجدي أبو عميرة استبعدها من مسلسل "المال والبنون" لرفضها الزواج منه، وقالت: "كنت هقدم دور ثريا التي جسدته حنان ترك"، كما أعلنت رفضها الزواج من المطرب سامح يسري.
وتابعت: "مش بشوف نفسي حلوة وكلام الناس اتسبب في طلاقي ولا يمكن أحلق شعري مثل شيرين عبد الوهاب"، وأشارت إلى أنها عادت حاليا للفن من خلال مسرحية "زقاق المدق".
بدأت بثينة رشوان مسيرتها الفنية في سن الطفولة؛ حيث شاركت وهي ابنة 9 سنوات في فيلم حكمت المحكمة عام 1981 بطولة فريد شوقي وليلي طاهر ويوسف شعبان. ثم شاركت بثينة في عمر ال 15 عام في مسلسل أحلام مبروكة عام 1987 بطولة أحمد ماهر وفاطمة التابعي ومريم فخر الدين؛ ثم عملت بثينة كموديل في الإعلانات التجارية، وكان اسمها آنذاك بوسي رشوان ثم عادت بعد ذلك إلي اسمها الحقيقي؛ وذلك عندما قدمها المخرج الكبير محمد فاضل في مسلسله النوّة عام 1991 بطولة فردوس عبد الحميد ومحمود الجندي. ثم تتوالي بعد ذلك أعمال ومشاركات بثينة رشوان تزوجت ٤مرات وانجبت ٤اولاد.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب