إنطلاق تصوير مسلسل "كسر عضم" وكاريس بشار أجدد المنضمين له

منذ أيام نشرت المخرجة رشا شربتجي صورة مع الممثلين يوشـع محمود وحسن خليل عبر إنستغرام أعلنت من خلالها بدء تصوير مسلسل "كسر عضم" لرمضان 2022.

وكتبت رشا على الصورة تعليقا قالت فيه " من لا يشكر الناس لا يشكر الله..دارت كاميرتنا إيذاناً ببدء تصوير مسلسل "كسر عضم" في قلب دمشق".

تابعت "الشكر الجزيل لوزارة الإعلام متمثلة بالسيد الوزير د.بطرس حلاق، ولمجلس إدارة لجنة صناعة السينما والتلفزيون متمثلاً برئيس اللجنة السيد علي عنيز، على تقديم كافة التسهيلات لمشروعنا الذي نعد أن نبذل فيه أقصى جهودنا لنقدم الدراما السورية بوجهٍ مضيء كما اعتدتم علينا دائماً".

 

أضافت "مع أطيب أمنيات بالتوفيق لكل فريق العمل والقائمين عليه، كسر عضم دراما اجتماعية سورية نتمنى أن تنال إعجابكم في رمضان القادم".

وتداولت اليوم بعض الصفحات الفنية خبر انضمام الممثلة كاريس بشار إلى المسليل، وبهذا تكون كاريس قد حجزت موقعا لها لمنافسة نجمات الصف الأول في الموسم الرمضاني.

وقعت كاريس بشار عقد انضمامها إلى بطولة مسلسل "كسر عضم"، إخراج رشا شربتجي وتأليف علي معين الصالح.

 

وتروي أحداث المسلسل الصراع على البقاء في زمن الحرب بين ثلاث طبقات إجتماعية: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع، ويعكس صورة المعنى الحقيقي لـ"كسر عضم" الذي يقع على بلد بأكملها بجميع مستوياتها، ويبيّن أن الناجي الوحيد هم "أمراء الحرب".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب