تدهور حالة خالد سامي وابنه يكشف تفاصيل حالته بعد توقف قلبه

كشف تركي ابن خالد سامي عن تدهور حالة والده الصحية، مشيؤرا من خلال تغريدة له على تويتر أن الحالة لاتزال حرجة وسببها التهاب الرئة حتى مع دعامات الأوكسجين الهواء ما يوصل".

تابع "ربي لطف فينا بالوقت اللي كانوا ينعشونه فيه كنت موجود وفقدت الأمل لكن الحمدلله أن النبض رجع، لايزال على حاله والحالة تعتبر حرجة للآن بحاول أعطيكم تفاصيل قد ما أقدر شكرًا لكم".

وفي تغريدة ثانية قال تركي " توقف القلب مرتين المرة الاولى 4 دقائق والمرة الثانية 6 دقائق، الحالة جدًا صعبة مابيدنا إلّا الدعاء الله يصبرنا ويشفي والدي لنا، شكرًا لكل من دعا وسأل الله لايوريكم مكروه بأحبابكم يارب".

 وكان تركي قال في تغريدة سابقة "لاحول ولاقوة إلّا بالله أبوي بالعناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك".

ثم عاد وقال تركي في تغريدة ثانية "رجع وقف القلب".

كما قام تركي بتغيير صورة بروفايل حسابه على تويتر ووضع صورة له مع والده سامي حينما كان تركي طفلًا.

من جهته، أحمد الدسيماني شقيق خالد قال في تغريدة له على تويتر " أحبتي من الجوانب المضيئة في حياة اخي #خالد_سامي محب للخير ولتوضيح سماحة الدين الاسلامي ومن اخر جهوده الله لايحرمه الآجر شاركنا في دعوة المشاهير في العالم وفي توزيع الهدايا على طلاب المنح (العلم) وذويهم كبطاقات سنابل الخير وكان يسعى لانشاء مطاعم خيريه لتوزيع الطعام على المحتاجين".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب