تقلا شمعون تودع قصر الضاهر وظافر العابدين يروج لـ عروس بيروت 3"

نشرت الممثلة تقلا شمعون صورة لها من أمام قصر الضاهر في اسطنبول، المكان الذي صورت فيه شخصيتها ليلى ضاهر في العمل لثلاث مواسم.

تقلا ودعت من خلال الصورة جمهورها، فقالت "قرب الوداع.. هون خلقت شخصية "ليلى ضاهر".. رح اترك القصر بعد ٣ سنين من التصوير مع أجمل الممثلين وأحلى فريق.. رح اتركو بالجسد ولكن روحي رح تضل تحن للحظات الممتعة اللي عشناها سوا.. بحبكن كلكم.. ولكن اكتر شي حبيت "ليلى ضاهر".. بوعدك ما رح انساكي، رح تبقي بذاكرتي وبوجداني للابد"

من جهته، ظافر العابدين روج للمسلسل عبر حسابه على انستغرام، فكتب "بدء العد التنازلى عروس بيروت بعد 5  أيام".

وأيضًا بطلة العمل كارمن بصيبص نشرت البوستر الرسمي للمسلسل على انستغرام، وعلقت "لقد عدنا".

الموسم الجديد من مسلسل "عروس بيروت" سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم "محمد الأحمد" فينفصل عن زوجته سارة ، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

"عروس بيروت" بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وضحى الدبس، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

أضف تعليقا