منتج أمينة حاف يكشف سبب انسحاب بعض الفنانين من المسلسل

نفى الفنان والمنتج الكويتي باسم عبد الأمير وجود أي خلافات بين فريق المسلسل الاجتماعي الكوميدي ”أمينة حاف 2“ الذي أعلن بعض الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول منه عن انسحابهم منه.

وقال إن "سبب انسحاب بعض الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول من العمل الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، هو ظروفهم الخاصة والتزاماتهم الفنية وليس خلافات معهم كما تردد أخيرا".

ولفت خلال حديثه إلى صحيفة ”الأنباء“ الكويتية الى أن ”شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني تواصلت مع نجوم الجزء الأول للعمل، لدعوتهم إلى المشاركة في الجزء الثاني لكن عددا من الفنانين اعتذروا، بسبب التزاماتهم الفنية“.

وأشار إلى أن هذه الاعتذارات ”نتج عنها العديد من التغييرات على مستوى النجوم المشاركين في الجزء الجديد من العمل“، الذي شارك فيه عدد من نجوم الجزء الأول وابتعد آخرون كان لهم حضور مميز، أبرزهم ليالي دهراب وعبدالله الطليحي“.

وكشف عبدالأمير عن بعض الأسماء الجديدة التي تم اعتمادها في الجزء الثاني ومنهم النجمة المصرية ”بدرية طلبة والفنانة غدير السبتي ورونق وجود عزيز وناصر عباس وآخرون“.

https://twitter.com/ShahidVOD/status/1463130390491766785?s=20

 

وأكد أن ”شركة المجموعة الفنية كانت ولا تزال تحتفظ بعلاقاتها المميزة مع الفنانين المشاركين في أعمالها الفنية لكونهم شركاء أساسيين في نجاح الشركة“.

وحقق مسلسل ”أمينة حاف“ نجاحا كبيرا خلال عرضه في موسم رمضان 2021، وهو يدور ضمن قالب اجتماعي كوميدي، كتب قصته علي الدوحان وأخرجه سائد الهواري، وشارك فيه نخبة من الفنانين منهم إلهام الفضالة وشهاب جوهر والفنانة طيف وشوق الهادي وآخرون.

أضف تعليقا