كاظم الساهر في أول ظهور له بحفله بعد وفاة شقيقه: فيروس كورونا ما بيمزح

أحيا الفنان كاظم الساهر حفلًا غنائيًا بدبي، وتعتبر تلك المرة الأولى لظهور القيصر فيها بعد وفاة شقيقه علي جبار، الذي رحل في ثاني أيام العام الجديد.

وعلى الرغم من حالة الحزن التي يعيشها كاظم بعد وفاة شقيقه الأكبر، فإنه حرص على توجيه نصيحة للجمهور خلال حفله، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية فيما يتعلق بفيروس كورونا، قائلًا لهم: انتبهوا على نفسكم، هذا الفيروس ما بيمزح.

استمر الحفل لساعات، وحرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على مشاركته في الحفل، وعلى لقائه في كواليس الحفل، حيث التقطا معًا عددا من الصور أمام عدسات الكاميرات.

وفي سياق متصل، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيه، ورددوا كلماتها على مدار ساعتين، ومنهم من قدم له باقة من الورد، حيث قدم القيصر مجموعة من أشهر أعماله الغنائية، فبدأ الحفل بأغنية الحب المستحيل، ونشر الجمهور عددًا من مقاطع الفيديو للأغاني التي قدمها كاظم خلال الحفل، على تويتر وانستجرام، وتوالت التعليقات عليها.

يذكر أن كاظم الساهر قد أحيا مؤخرًا، حفل فوج العربية في دبي، احتفاءً باليوبيل الذهبي، لدولة الإمارات العربية المتحدة على طريقتها الخاصة، وتفاعل الحضور مع أغانيه في الحفل، وكان على رأسهم الفنانة منى زكي، ومصمم الأزياء الشهير زهير مراد، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وغيرهم.

ومنذ أشهر أطلق القيصر أغنيته الجديدة، بعنوان قصيدة الحياة، وكانت الأغنية مدتها 14 دقيقة، ذات كلمات مؤثرة وحزينة.

 

أضف تعليقا