نجوم في كابينة الطيار آخرهم هنا الزاهد

حالة من الجدل أثارتها الممثلة هنا الزاهد بعدما نشرت صورتها على كرسي مساعد الطيار، مما أعاد للأذهان أزمة الفنان محمد رمضان الشهير مع الطيار أشرف أبو اليسر وكان هناك العديد من النجوم الذين التقطوا صورا داخل الكابينة، سواء من أجل العمل وتصوير لقاءات أو للتنزهة:
شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها، صورتين لها من رحلة خارجية عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وظهرت هنا في صورة بجانب الطيار داخل طائرة خاصة، وفي الأخرى وهي أمام الطائرة، وذلك خلال قضاء عطلتها في إحدى الدول.


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك،  صورة للفنان  تامر حسني وهو داخل كابينة "طائرة"، وأثارت الصورة الجدل، بسبب تشبيهها بفيديو الفنان  محمد رمضان الذي نشره على حسابه الشخصي  منذ فترة، وتسبب في أزمة كبيرة له لأنه ظهر فى الفيديو أنه يقود الطائرة.


النجم الشاب محمد رمضان كان نشر بدوره صورة من داخل كابينة طائرة كان يقودها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ما تسبب بإقالة الأخير من عمله.
في مارس 2014، نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة لها أثناء تواجدها داخل غرفة التحكم بالطائرة، مرتدية زي "الكابتن"، ما أثار الدهشة آنذاك. ولم تعلق إليسا على الأمر ويبدو إنه مر مرور الكرام على مستخدمي السوشيال ميديا.


في 2015، شارك الفنان العراقي ماجد المهندس جمهوره صورة، ظهر فيها داخل قمرة القيادة، خلف الطيار، خلال ذهابه لأحياء حفل "فبراير الكويت"، برفقة كلا من إليسا وطرف المطرف.


في عام 2014، أجرت الإعلامية إنجي علي محاورة مع الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، خلال رحلتهما الجوية المتجهة إلى مهرجان مراكش السينمائي في دورته الثالثة عشر، وبعد أن انتهت المقابلة، اتجهت إلى الطيار وحاورته داخل قُمرة القيادة.

أضف تعليقا