هند البلوشي غاضبة بعد وقف النشاط المسرحي بالكويت

نشرت الفنانة هند البلوشي فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ أعربت فيها عن انزعاجها من هذا القرار لكونها أحد منتجي العروض المسرحية، حيث كان مقررا أن يعرض لها مسرحية بتاريخ الـ20 من يناير الجاري، موضحة أن القرار إداري وليس وزاريا.

وأوضحت هند أنها تقف إلى جانب الدولة الكويتية في كل قرار لمحاربة فيروس كورونا الذي عاد للانتشار مجددا، وارتفعت وتيرة الإصابات في العالم، لكنها في الوقت ذاته ستتضرر كثيرا من هذا القرار، وستخسر أموالا كثيرة، متسائلة: ”مين هيعوضني؟“.

واقترحت هند البلوشي حلولا بديلة لقرار الوقف، إذ قالت إنه بدل الوقف الكامل، يمكن أن يكون هناك تخفيض في عدد الحضور، أو تقليل عدد العروض في اليوم بما يتناسب مع الحالة العامة، مشيرة إلى أن ”اللقاح“ حدَّ من أعراض المرض.

وكانت هند أعلنت في أغسطس/آب الماضي، عن عودة العرض المسرحي ”نور الظلام“ بجزئه الثاني بعد توقف دام 6 أعوام عن عرض الجزء الأول.

وكان الجزء الأول من المسرحية عرض عام 2015، فيما يتناول العرض مجموعة من القضايا الخاصة بالأطفال والشباب في إطار فني استعراضي، وستكون جميع الأغاني والاستعراضات بشكل حي، حيث تم تدريب الكوادر على الغناء الحي.

و ”نور الظلام“ من المسرحيات الغنائية الاستعراضية التي اتخذت المنهج الأكاديمي سبيلا لها، وتعتمد على قصّة بسيطة مترابطة متسلسلة الأحداث تتصاعد بشكل تدريجي حتى تصل إلى ذروتها.

أضف تعليقا