شاهد دويتو ملحم زين ومروان خوري في حفل موسم الرياض

تفاعل كبير مع دويتو الفنانين ملحم زين ومروان خوري خلال حفلهما على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض والذي ايضا شاركهم فيها الفنان عاصي الحلاني.

ملحم قدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من "ضلي اضحكي"، "غيبي يا شمس"، بالاضافة إلى موال "ذكرتك والسما مغيمة" الذي أشعل الأجواء.

وبرومانسيته المعهودة قدم مروان خوري أشهر أغنياته، حيث قام بالعزف على آلة البيانو ، ومن الأغنيات التي قدمها على المسرح "انت ومعي"، "قادر تنساني"، "بتمون"، "لو" وغيرها الكثير.

يذكر أن الحفل من تنظيم شركة "بنشمارك" التي افتتحت أولى حفلات موسم الرياض في 4 نوفمبر، وكانت مع الفنانين جورج وسوف ووائل جسار، وتابعت في 11 نوفمبر مع الفنان تامر حسني، وكانت ليلة 18 نوفمبر مختلفة مع الفنان كاظم الساهر، وفي 25 نوفمبر كان الجمهور على موعد مع الفنانين أنغام وعايض، وفي 29 نوفمبر أقيمت حفلة عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا على مدى يومين متتالين في منتصف الأسبوع لأول مرة.

وبدأ شهر ديسمبر بحفل الفنان محمد حماقي والفنانين تامر عاشور ورامي صبري، واختتم مع الفنان عمرو دياب في 30 ديسمبر، أما في يناير فقد أعلن عن أولى حفلات الشهر مع ليلة لبنانية لثلاثة من نجوم الغناء في لبنان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب