عائلة راغب علامة تحتفل بعيد ميلاد لؤي في باريس

احتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد نجله لؤي، موجهًا له رسالة مؤثرة من خلال حسابه على انستغرام، كتب فيها "كلّ عام وانت بألف بخير يا حبيب عمري لؤي، دائماً وجودك هو الأجمل بحياتنا، عيد ميلادك جمّعنا بعد فترة الغياب بسبب الظروف والسفر الاضطراري، هذه المناسبة هي من أجمل أيام حياتي، اليوم الذي أهداني ايّاك الله سبحانه تعالى، وانت هديّة لي ولكلّ الناس، لأنك ذكي وموهوب وطموح وصاحب أطيب قلب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

أضاف: "أنا فخور فيك جداً وبمسيرتك ونشاطك ومواهبك الكثيرة وبتمنّى لك العمر المديد المليء بالحب والتألّق والتميّز والنّجاح وأن تحقق كل أمانيك.. بحبك كتير".

من جهتها، جيهان علامة والدة لؤي شاركت صورة لها برفقته من باريس علقت عليها " أسعد عيد ميلاد حبي، أنا فخورة جدًا برؤيتك تصبح الرجل الذي أنت عليه اليوم ، وآمل أن تحقق كل ما تتمناه وتستمر في التألق بالطريقة التي تفعلها دائمًا. أحبك أكثر من أي شيء يا أمير بارك الله فيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

كما وجه خالد معايدة لشقيقه لؤي بمناسبة عيد ميلاده من خلال صورة قديمة جمعتعهما معا من منزلهما الكائن في العاصمة بيروت.

كما شكر لؤي من جهته، الجمهور على امنياتهم الطيبة له في عيد ميلاده الـ 21، وكتب على انستغرام " ممتن دائمًا لكل شيء ولكل شخص، شكرًا لكم جميعًا على أمنياتكم الطيبة بعيد ميلاد ،هذه هي الحياة!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Louai R. Alama (@louaialama)

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب