نهى نبيل تروي تفاصيل إنتهاء قضية "غسيل أموال المشاهير" نهائيا

روت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل تفاصيل إنتهاء قضية "غسيل أموال المشاهير " من خلال سلسلة فيديوهات شاركتها على إنستغرام .

وقالت نهى أنه تمّ اليوم إبلاغها رسميًا بحفظ القضية التي تعرف إعلاميًا باسم "غسيل أموال المشاهير" التي أثيرت العام الماضي وتم على أثرها التحفظ على أموال الكثير من المشاهير بالكويت ولغاية التحقق من شرعية أموالهم وبأنها فعلًا تجنى من هذا العمل (الإعلان والدعاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي).

تابعت "إنك تنام وتصحى وتلاقي حالك متهم بتهمة بهذا الحجم شيء مخيف والله العظيم أنا قبل السنة يلي طافت ما كنت أعرف شو يعني "غسيل أموال" ولما شرحلي الفكرة شيء مخيف وبعيد كل البعد عن يلي قاعد نحنا نساويه، الحمدالله رب العالمين انتوا كنتوا شاهدين علينا من البدايات اشتغلنا وشلون اجتهدنا وأسعار إعلاناتنا معروفة".

أضافت "هذا شيء ما انبنى بسنة وسنتين وهذا شيء كان متعب وكان على حساب صحتنا وحياتنا ووقتنا وسمعتنا وعائلتنا، أتكلم عن نفسي أنا بالذات على أقدر ما أحاول كنت أجعل كل شغلي موجود بعقود وحتى أقرب الناس لك بدا يشك فيك شيء متعب، والحمدالله كان اختبار وابتلاء من رب العالمين و الحمدالله على كل خال لم تكن سنة سهلة ".

ولفتت نهى الى انه "نحن في بلد يحكمه القانون الحمدالله على نعمة الكويت، الحمدالله على القضاء العادل النزيه الحمدالله رب العالمين انه نحن في بلد ما تظلم فيه".

انك تقدر تجمع فواتير سنوات من الشغل وتقدر تحقق بتفاصيل كلمة حق لازم أقولها "نيابة الأموال العامة الكويتية إدارة الخبراء المجهود الجبار والتحقيقات الماراتونية الله سبحانه وتعالى أنصفنا الحمدالله والنعم فيكم التعامل الراقي الحرص على كل التفاصيل وأن يكون هناك عدالة وانصاف الحمدالله رب العالمين وأنا السنة اللي طافت ربي لك الحمد جبرني وأنصفني في أكثر من قضية وهذه كانت واحدة من القضايا

 

أضف تعليقا