آخرهم سهير رمزي.. أشهر حرائق التهمت بيوت الفنانين والمشاهير

استيقظ الوسط الفني، صباح اليوم، على خبر تعرض شقة الفنانة سهير رمزي لحريق، كشفت عن تفاصيله، مؤكدة أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية، لافتة إلى الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي بسبب دفاية الزيت، في الدور الأرضي، ولم نعلم به إلا بعد كسر الباب من قبل الجيران.

واضافت: الخسائر في الأثاث فقط، لا توجد اي خسائر بشرية. الحمد لله، واطمئن جمهوري. أنا بخير والحمد لله انها جت علي أد كده.

المفارقة أن جاء ذلك بالتزامن مع إحياء الفنان والمطرب إيهاب توفيق، للذكرى الثانية لوفاة والده، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم عام 2020، أثر اندلاع حريق بفيلا إيهاب توفيق والذى أسفر عن مصرع والده.

ولم تكن الفنانة سهير رمزي، الوحيدة من الفنانين والمشاهير ممن تعرضوا لحادث مماثل.

خلال شهر ديسمبر الماضي، تعرض منزل الفنانة منة فضالي، لحريق هائل أصيبت على أثره والدتها بحروق في يدها، وكتبت منة فضالي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي فيه وأمي إيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله”.

وقبل ذلك بأسبوع كشف الفنان شريف منير عن تعرض منزله لحريق أثناء تواجده في تصوير مسلسل إجازة مفتوحة، ونشر صورة للحريق عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا: "الحمدلله.. قدّر ولطف.. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف اوضة عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق؟.. الحمدلله قدر الله وماشاء فعل.. وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي وبنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت.. لإني بصور من 7 صباحًا ودة حصل وأنا مش موجود".

وفي سبتمبر الماضي، ثارت حالة من الجدل، بعد تداول أخبار عن نشوب حريق  بالعمارة التي تقطن فيها الفنانة ميرفت أمين بمنطقة المهندسين، حيث كشفت عن تفاصيل الحادث وقتها، موضحة أنها تقطن في الدور الرابع وفوجئت بحريق هائل في الدور السادس بنفس العمارة وهى عبارة عن شركة وليست شقة سكنية، نافية ما تردد حول قفزها عبر السلم إلى سطوح العمارة بعد اشتعال الحريق، معلقة: "ما أتحركتش من شقتى، والحمد لله لم يلحق بى أي ضرر، وكل ما فى الأمر، أننى أتخضيت عندما وجدت مياه كثيرة تنزل من سيارات الإطفاء التي بلغ عددها 7 سيارات، على بلكونات شقتي، وآثار الحريق تتساقط على شبابيك شقتى ليس أكثر".

ومن بين المشاهير ممن تعرضوا لحوادث حرائق الفنانة لقاء سويدان التي تعرض منزلها لحريق كاد أن يدمره بالكامل، وكتبت لقاء سويدان وقتها، عبر حسابها الخاص على إنستجرام: "الحمد لله على كل حال.. حريق بسبب الكهرباء كانت هتولع في البيت.. ربنا ستر اللهم لك الحمد والشكر" وتلقت لقاء مئات الرسائل والتعليقات من أصدقائها ومحبيها الذين عبروا عن قلقهم الشديد عليها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب