بعد غياب 15 عامًا.. نيكول سابا وجاد شويري يتعاونان في كليب جديد

ونشرت نيكول سابا صورة لها برفقة جاد شويري بعد غياب 15 عامًا، تعود الفنانة اللبنانية نيكول سابا للعمل مجددًا مع المخرج والفنان جاد شويري، في أغنية جديدة ومن المقرر أن يتم تسجيل وتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب على أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلقت عليها قائلة: "بعد 15 عامًا، ها نحن ذا مرة أخرى ولكن هذه المرة الأمر مختلف تمامًا.. انتظر جديدنا" ولم تفصح نيكول سابا عن أي تفاصيل للأغنية سواء أسمها أو صناعها، ولكنها أكدت أنها ستكون مفاجأة للجمهور.
 

ويعد أخر عمل جمع نيكول سابا وجاد شويري، أغنية "بحبك أوي" الذي أنتج الأخير وتم طرحه عام 2006، وكانت الأغنية من كلمات أحمد ماضى وألحان هيثم زياد وتوزيع جان مارى رياشى.
وانتهت نيكول سابا مؤخرًا، من تصوير فيلمها السينمائى الجديد "مفتاح الحب" الذي تجسد بطولته وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين والفنانة القديرة مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022 .
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب