بعد وفاتها... الجمهور يستعيد قصة ابن الفنانة مها أبو عوف الذي أنجبته بعد 15 عامًا من المحاولة

بعد وفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف استعاد المتابعون قصتها المؤثرة مع إنجاب ابنها الوحيد بعد 15 عامًا من المحاولة، ما وصفه الأطباء بالمعجزة.  

 

مها روت الحادثة في أكثر من لقاء تلفزيوني كاشفة إنها سافرت إلى الولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا وسويسرا من أجل الإنجاب، حيث التقت عددًا كبيرًا من الأطباء الذين أخبروها حينها بأن الأمر مستحيل، وطالبوها بأن تنسى الموضوع. ما دفعها التفكير بالتبني.  

 

 

 

وفي هذا الوقت كانت الفنانة انفصلت عن زوجها، وذهبت إلى إحدى الحفلات بصحبة شقيقها عزت أبوعوف، وهناك شعرت بألم شديد في بطنها، فاعتقدت أن آلام الأكياس على المبايض عادت إليها من جديد، خصوصًا أنها أزالت 11 كيسًا على مدى سنوات سابقة، فطلب منها شقيقها أن تتوجه لطبيبها في اليوم التالي.  

 

 

وظنت حينها أن مرضًا خطيرًا أصابها، وانتظرت حتى أتى طبيبها الذي طلب منها إجراء فحوصات عدة.  

 

ومن ثم زف لها الخبر قائلًا "مبروك أنت حامل"، وأخبر العائلة أن مها من الناحية الطبية من المستحيل أن تنجب، ولكن ما حدث علَّمه ألا يخبر امرأة بعد ذلك أنها لن تنجب، وبكى متأثرًا بسبب هذه الواقعة.  

 

وعبرت أبو عوف عن سعادتها العارمة في وقتها، قائلة إنها لم تستوعب الأمر نهائيًا وأصيبت بحالة انهيار، ما دفعها للذهاب مسرعة من المستشفى إلى منزل شقيقتها منى، لتخبرها.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب