ترشيح اسم الفنان تيم حسن لتجسيد دور الرئيس الراحل رفيق الحريري!

في أحدث لقاء تلفزيوني له، حل المنتج اللبناني صادق الصباح ضيفًا على برنامج "40" مع الإعلامية جيسيكا عازار على محطة الـ MTV اللبنانية.  

 

وفي سؤال عن ترشيح اسم ممثل لتمثيل دور رئيس الحكومة اللبناني الأسبق الراحل رفيق الحريري، رشّح الصباح الممثل السوري تيم حسن إنطلاقًا من إمكانياته، مذكرًا بنجاحه في شخصية "الملك فاروق".  

 

وفي حديث عن مسلسل "الهيبة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، كشف الصباح أن الجزء الأخير من العمل الذي حمل عنوان "الهيبة - جبل" كان الأكثر كلفة، حيث بلغت كلفته 3 مليون و350 ألف دولار.  

 

وكشف الصباح أن تصوير النسخة التركية سيبدأ قريبًا وسيكون للشركة اللبنانية دور رقابي على التنفيذ ويمكن أن تبيع العمل إلى بلاد أخرى أيضًا.  

 

وعن النسخة السينمائية لمسلسل "الهيبة"، أعلن المنتج اللبناني أن موعد بداية تصوير الفيلم سيكون نهاية كانون الثاني الحالي، لافتًا إلى أن البطلة التي ستقف أمام الفنان تيم حسن ستكون وجهًا جديدًا، موكدًا أن الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة بلغة سينمائية.  

 

وفاجأ تيم حسن المنتج اللبناني بظهوره عبر الشاشة في رسالة مسجلة، أشاد فيها تيم بالصباح وقال: "اللي بعرف صادق الصباح عن قرب، بكون كسب شخص ما بيتلون وصريح وصادق".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب