أول تعليق من علي الحجار بعد وفاة شقيقه احمد الحجار

في أول تعليق له بعد وفاة أحمد الحجار، طلب الفنان علي الحجار من جمهوره الدعاء لشقيقه الذي رحل عن عالمنا منذ قليل. وعبر حسابه على الفيس بوك‎‏، كتب علي الحجار "انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي أحمد الحجار، نسألكم الدعاء".
ورحل الفنان أحمد الحجار عن عالمنا قبل قليل، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة وأحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار، التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتى العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وهو طالب فى السنة الأولى له بالكلية لحن لشقيقه علي الحجار أغنية .
قدم العديد من الأعمال منها أغنيات لهشام عباس وأنوشكا وعلي عبد الخالق، كما قدم أغنيات فيلم "أمريكا شيكا بيكا" التي غناها محمد فؤاد وقدم 4 ألبومات غنائية وأشهر أغنياته "عود
وكتب عمرو دياب عبر حسابه على Twitter مقدما التعازي لشقيقه الفنان علي الحجار قائلا: "خالص عزائي لعائلة الحجار والفنان الكبير علي الحجار لوفاة الفنان الكبير أحمد الحجار، رحمه الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".
كما كتب الفنان التونسي صابر الرباعي:" ‏‏‏خالص عزائي في وفاة الفنان أحمد الحجار شقيق الفنان الكبير على الحجار وادعو من الله ان يلهم العائلة ومحبينه الصبر والسلوان.. ‎#صابر_الرباعي".

 

انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي أحمد الحجار. نسألكم الدعاء

Posted by ‎علي الحجار | Ali-Elhaggar‎ on Tuesday, January 4, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب