الهام شاهين تهاجم الفن النظيف وهذه دعوتها للفنانين المعتزلين

بعد مهاجمة الممثلة الهام شاهين الفن النظيف في آخر ظهور تلفزيوني لها تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور، خصوصا وأنها وصفت خلال مقابلة تلفزيونية لها مع الإعلامية لميس الحديدي ورغم مررو أيام عليها مصطلح “السينما النظيفة” بالجهل، معلقة على خبر اعتزال الفنان الأردني أدهم النابلسي قائلة: “من يود اعتزال الفن فليعتزل وليختف دون أن يتكلم بحق الفن والزملاء”.

وهاجمت الفنانين الذين يرفضون الأدوار التي تحتوي على مشاهد جريئة كتلك التي تحتوي على القبلات والاحتضان، واعتبرت أنهم لا يحترمون كبار النجوم التاريخيين الذين مروا على السينما المصرية، كهند رستم، وفاتن حمامة، وشادية.

وطالبت من يرفض الأدوار الشبيهة بعدم خوض مجال التمثيل، معتبرة مصطلح السينما النظيفة ينم عن جهل، وبأن ليس هناك علميًا مصطلح يطلق عليه هذه التسمية.

ولم يسلم الفنانون المعتزلون وزميلاتهم من انتقاد شاهين التي دعمها العدل في المقابلة، ولا سيما الممثلة المعتزلة مؤخرًا حلا شيحا بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

شاهين طالبت الفنانات اللواتي ينتهجن طريقة شيحا بالكف عن التعليق حول الفن بعد اعتزالهن وعدم تحولهن إلى “داعيات دينيات” أو “علامة” بحسب تعبيرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب