توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الاول من شهر يناير 2022

 

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في ما يلي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر كانون الثاني/يناير 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر يناير 2022

برج الحمل

تتغير الأمور إبتداءً من الثلثاء 4، وتستريح من بعض الإرباكات. يخدم كوكب أورانوس في الأسبوع هذا طموحاتك، ويُشجعك مارس في برج القوس على مبادرات جريئة. قد تجد حلولاً في آخر الأسبوع من بعد فترة مُربكة، ويجعلك كوكب ماركور تُحقق طموحاتك إعتباراً من الأسبوع الثاني من شهر يناير.

برج الثور

يسود التنوع في حياتك وقد تلتقي مع أحد الأشخاص في رحلة فكرية أو تتبادل الآراء ويسقط عليك الوحي. تُسجل السماء قمراً جديداً في برج الجدي يوم الأحد 2، وهذا يُشير إلى تخطيط تريد القيام به مع دعم الأفلاك لك. يستقر ماركور في برج الدلو وهذا يجعلك مشتتاً قليلاً في بعض الأحيان. حاذر بين الثلثاء والخميس بسبب محاصرة الأفلاك لك، وقد تُوجه لك صفعة تؤلمك. وتشعر ببعض الإستفزازات وتخشى من بعض التقلبات في الفترة هذه. 

برج الجوزاء

تُسجل في بداية الأسبوع هذا تطوراً في مجال عملك، وتُركّز على فكرة أساسية تستحوذ على تفكيرك. تكون مسلحاً بشجاعة قصوى، ويجعلك القمر الجديد المتواجد في برج الجدي خائفاً من إرتكاب بعض الأخطاء. كما يُشير من خشية لبعض الأمور التي تتعلق بالوضع الشخصي طوال الأسبوع، ومن خطر فقدان أحد الأشخاص، لأنّ القمر في المنزل الثامن وهو الجدي يلتقي بفينوس، ثم تخوض بعض المفاوضات وتتحدث مع البعض عن شؤون ثقافية أو فكرية تهمك.

برج السرطان

تدعوك الأفلاك للعمل مع الآخرين بجدية وعدم الإستخفاف في الأسبوع هذا. كن حذراً في الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع هذا، وقد تحتاج إلى الصبر والتروّي وعدم زج نفسك في مشاكل عقيمة. ترتاح إلى المناقشات والمحادثات وتتاح لك فرصة لتجسيد بعض المشاريع، لذا حاول أن تستفيد من هذه الأجواء والتمييز بين ما هو محتمل وما هو مستحيل. 

برج الأسد

يجعلك القمر الجديد المتواجد في الجدي ميّالاً للكمال ويُحضّرك لعمل عليك وضع له برنامجاً بهدوء. لا تضيع وقتك في الأسبوع هذا في أمور وهمية خاصةً إبتداءً من الثلثاء. قد تواجه بعض الشركاء الصعبين وقد تدخل في جدال أو مواجهة مع بعض الأطراف. حاول إعتماد السلاسة والليونة في كل ما تقوم به وحاول تأجيل كل عمليات البيع والشراء كما العقود التي تراها مهمة. حاذر من التسرع في آخر يومين من الأسبوع.

برج العذراء

يبدأ الأسبوع هذا مع قمر جديد في برج ترابي وهو الجدي والذي قد يعني أجواءً جيدة وطروحات تجعلك متحمساً جداً. كما يشير إلى تحسين لأمورك المالية. يبتسم لك القدر في أول الأسبوع، لكن عليك التروّي إبتداءً من يوم الثلثاء.

برج الميزان

يجعلك عنادك مواظباً على أعمالك ومشاريعك دون توقف. وقد تحقق أمنيتك رغم بعض المشاكل في علاقاتك المهنية وخاصةً في أول الأسبوع. وقد تؤدي دوراً في الفترة هذه وتكون واثقاً من نجاحك. يدعمك جوبيتور إبتداءً من الثلثاء وحتى آخر الأسبوع في كل نشاطاتك، وتعمل ضمن فريق على هدف معين وتنجح في خطواتك وخاصةً في منتصف الأسبوع.

برج العقرب

يبدأ الأسبوع هذا مع قمر جديد في برج الجدي يوم الأحد، مع مشهد فلكي مناسب جداً يغذي أفكارك ومشاعرك ويعزز حدسك حتى تلتقط الفرص المناسبة وتقود أعمالك بمهارة كلية. التأثيرات الفلكية مناسبة جداً في المجال المهني كما العاطفي في يومين مناسبين جداً وتقود خلالهما مغامرة مهنية جيدة وذلك بين الأحد والإثنين. قد تنخرط في حلف أو تشارك في بعض الأعمال النافذة والمهمة وتكون سعيداً.

برج القوس 

تُقدم على أعمال بنّاءة وتحصل على نجاحات كبيرة تتعلق بمشروع خاص بك، بسبب وجود القمر في برجك الذي يسلط الضوء عليك. حاول إستشارة بعض الخبراء بالنسبة لوضع مالي تريد بلورته خاصةً في الأيام الأولى من الأسبوع. قد تبحث مشروعاً مع بعض الجهات بين الإثنين والخميس، وتنطلق في أفكار مهمة ويساعدك ماركور ويوحي لك بأفكار جيدة وإبداعية.

برج الجدي

تحالفك الأفلاك وتسلط عليك الأضواء ويعترف الآخرون في قدراتك وتشارك أحدهم في عمل جيد جداً. تبحث قضية مالية وشراكة مع بعض الأشخاص بين الثلثاء والخميس، وتضع برنامجاً قد يستدعي السفر وتسعى لتهدئة المخاوف التي يعبر عنها بعض المقربين.

برج الدلو

إتبع حدسك في بداية الأسبوع هذا سواء تعلق الأمر في شأن مالي أو شخصي. يجعلك القمر الجديد في برج الجدي تعيد النظر في بعض الإجراءات الماضية، ويدعوك أيضاً للعمل بعيداً عن الإعلان والأضواء وإعتماد الصبر في ملاحقتك لبعض المشاريع إذا شعرت بعرقلتها. وتدعوك أيضاً الشمس الموجودة في برج الجدي لعدم الإستعراض والعمل في الظل. إتبع حدسك وقد تجني أرباحاً في الوقت هذا أو تقطف ثمار جهود سابقة. ينتظرك الكثير من اللقاءات بين الجمعة والسبت وتتعلق في شأن مادي ومصرفي. تُقدم على إتصالات مفيدة وقد تطلب دعماً تناله إذا إتبعت خطة واضحة وثابرت عليها.

برج الحوت

يحمل لك القمر الجديد المتواجد في برج الجدي خبراً سعيداً وفرصاً جيدة تخص أعمالك خاصةً أنّ أورانوس يلتقي مع الشمس ويشكل طالع جيد مع جوبيتور ونبتون في برجك. عليك أن تظهر أي ردات فعل عدائية في الفترة هذه أو إفشاء لبعض الأسرار. تتمتع بأفكار مذهلة وتنفذ مشاريع مالية تلفت الأنظار، كما تعتبر الفترة هذه جيدة وعليك الإستفادة منها من خلال عمل جماعي يتطلب المساعدة المادية من أجل بلوغ أهداف مشتركة ومحمية من الفلك. 

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ابرز التوقعات المهنية للابراج في العام 2022

التوقعات الشهرية للابراج لعام 2022 على الصعيد المهني

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات