ماغي فرح: ماذا يحمل شهر يناير من العام 2022 للابراج عاطفياً

ما الذي يحمله شهر يناير للعام 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لشهر كانون الثاني / يناير من العام 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر كانون الثاني/ يناير 2022

برج الحمل 

حاذر حتى لا تبتعد عن المنطق في مقاربتك بعض الأمور. إلا أن كوكبَي مارس ومركور في مواقع مناسبة لك في غالب فترات هذا الشهر، الأول في القوس والثاني في الدلو فيغمرانك بقدرات شتى وبظروف تطرأ عند أية صعوبة لإنقاذك وفتح أبواب جديدة، كذلك تتحدث الأفلاك عن حاجة لإحاطة النفس بصداقات مهمة في حين يشير مركور في الدلو إلى لقاءات مميزة تتمّ في أول الشهر من السنة.

برج الثور 

يحمل لك شهر يناير 2022 الانفعالات الكثيرة والتجارب الشخصية التي لا تنسى. تستعيد مع الحبيب بعض الذكريات وتتودد إليه على أثر ظروف تطرأ وتجعلك أكثر تقرباً منه وتبتسم لك الأجواء العاطفية طوال الشهر فتستعيد السلام والهدوء ربما بعد فترة مـن الإنتكاسات. 

برج الجوزاء 

قد تعيش بعض الجمود الذي يجعلك تحتاج إلى بعض العلاقات العاطفية ويغذي بعض الرغبات الجسدية، لكنه أيضاً يشير إلى بعض الالتباس في العلاقات العاطفية وإلى بعض المحاسبة والتبرير الذي تضطر له في بعض الأحيان.

برج السرطان

تتحلى بالجرأة والشجاعة للمواجهة في الشهر هذا، خاصةً أن كوكب الحظ جوبيتر داعم لك في برج الحوت، وأنّ الشمس في الجدي تعزز علاقاتك الإنسانية وتجعلك أكثر قدرة على التعاون مع المحيط. يكون لجوبيتر تأثير كبير على مجريات هذا الشهر الذي يحمل إليك سفر أو دراسة خارج محيطك الاعتيادي ويسهّل كل أنواع التعليم والعلاقات مع الخارج، فهو في منزلك التاسع يحميك مـن بعض المخاطر.  

برج الاسد 

حاذر من تصرفات ارتجالية على أثر بعض الإنفعالات، حتى لا ترتكب أخطاء جسيمة. قد تواجه بعض العقد في حياتك العاطفية، نوع من الدراما التي تحبها والتي تحفزك فتولد في نفسك انفعالات شديدة. لن ترضيك العلاقات الهادئة الروتينية، بل تسعى وراء الصعب الذي قد يحيرك، فيهبك الفلك ما تريد ويعرضك لبعض التحديات لكي تشعر بفرح الانتصار على كسب بعض القلوب. لا شك في أنك تقود المسيرة العاطفية في هذا الوقت وتخطط للمستقبل بإرادة. إذا بدأت علاقة ما فقد يكتب لها الاستمرارية. تميل أكثر إلى التحفظ إزاء الجديد رغم ذلك، وتفضّل أن تدرس وضعك بهدوء بعد أن تطمئن إلى حسن التجاوب معك.

برج العذراء 

تتاح لك فرصاً عاطفية واجتماعية سعيدة عبر بعض الاتصالات العائلية أو في محيطك الضيق، تشارك بمحاضرات ومؤتمرات ومناسبات تظهر خلالها قدراتك وتلمع بحضورك الجذاب، كما تنال موافقة على طلب لك يتعلق بمشروع شخصي تحلم به. قد تتخذ قراراً عاطفياً تحرص على أن ترضي به العائلة.

برج الميزان 

قد تبحث عن الحب خارج الإطار الاعتيادي أو تقع في الغرام على أثر لقاء غير متوقّع وذلك في أواخر الشهر.

برج العقرب 

يحالفك كوكب فينوس فـي برج الجدي طوال الشهر، وإذا أردت أن ترتبط بصورة نهائية فستتاح لك الفرصـة الآن، أمّا إذا أردت المغامرة فالأفلاك تلبي حاجتك أيضاً. إلا أنّ تراجع كوكب فينوس وكوكـب أورانـوس حتى تاريخ 17 فقد يولد تردداً وإرباكاً وتأجيلاً لبعض الاستحقاقات، لمواليد الدائرة الأولى خاصةً.

برج القوس 

الفرص الرومنسية قد لا تغيب عنك أيضـاً ولـو لفترات قصيرة جداً وربما تقتصـر فـي الأيام الثلاثة الأولى وفي الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر، فكوكب الحب بالنسبة إليك وهـو مركور يتراجع في هذا الوقت ويخفف من الوهج العاطفي، ما يجعلـك تمرّ بفترات مـن الشكوك وتتهرب مـن بعض المواجهات.

برج الجدي 

يحدث ما يسعدك في هذا الشهر. توضح الرؤية على الصعيد العاطفي وتكوّن لنفسك صورة فعلاً سواء في مستقبلية عما تريده حياتك الحميمة أو العائلية، تتخلص من أوهام سابقة. لقد تركت وراءك ما لم يعد مفيد لك الآن. تفكر بالغد وتعرف إلى أين تسير.

برج الدلو 

حياتك العاطفبة قد تتأثر بهذه الاتجاهات. تميل إلى لقاءات ثنائية بعيداً عن الصخب وإذا كنت خالي القلب فقد تطل عـلى لقاءات مذهلـة فـي بعض الأحيان وفـي أماكن لم تنتظرها. يبدو أنـك اتخذت القرار بشأن خياراتك الشخصية وفهمت ما هي حاجتك الحقيقية، وقد تعقد صداقة متينة تؤهلك للذهاب أبعـد من علاقة اجتماعية وتجعلـك ربما فـي الأشهر المقبلة تتخذ قراراً بالارتباط.

برج الحوت 

تبدو سعيداً ويحصل ما يجعلك تحقق أمنية أو حلم، تبحث عن جديد في حياتك وتشعر أن الأحداث تخدمك. تقبل على لقاءات ممتعة ومسلية وتنال الرضى من قبل من تحب، أو تتواصل مع شخص طالما أعجبت به. قد تلبي دعوات وتشارك بمناسبات كثيرة طوال الشهر ويسطع نجمك فترشح لجائزة أو لتقدير ما، خاصةً بين 1 و20.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2022

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2022

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد للعام 2022


 

أضف تعليقا