ماغي بو غصن تظهر مع ابنها ريان لأول مرة على الإعلام وتتحدث عن معاناتها من مرض السرطان

لأول مرة تظهر الفنانة اللبناني ماغي بو غصن مع ابنها ريان في وسائل الإعلام، حيث كانت ضيفة الإعلامي رودولوف هلال في حلقة عن ميلاد وخاصة بالأطفال على محطة الـ LBCI اللبنانية.  

 

ماغي تحدث خلال البرنامج عن معاناتها من مرض السرطان حيث استضاف البرنامج مجموعة من الأطفال الذي يعانون من الأمراض، وقد تصدر اسم النجمة ماغي بوغصن مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن معاناتها هي من مرض السرطان، وأكدت أنها دائمًا تدعم مركز سرطان الأطفال، معتبرة أن الأطفال لا ذنب لهم في أنهم يعانون المرض، مشددةً على أنها قبل إصابتها بمرض السرطان كانت تشعر بالضعف تجاه أي إنسان مريض، وأن إصابتها ليست السبب الذي دفعها للاهتمام أكثر.  

 

 

 

 

وعن فترة مرضها، أكدت أنها كادت تُصاب بشلل نصفي بسبب السرطان، وأن الشلل لم يكن احتمالًا، بل نتيجة حتمية ستحدث رغمًا عن الجميع، مبينةً أنها وقتذاك دعت الله بألا تخضع للعملية، وهو ما حدث فعلاً إذ خدّرها الأطباء ليقرروا تأجيل الجراحة عامًا كاملًا، لكن باتت الخطورة بعدها أكبر فاضطرت أن تجريها.  

 

ونشرت ماغي صورًا تجمعها بابنها الشاب عبر صفحتها في موقع "تويتر"، وقد لفت الأنظار بملامحه التي تشبه الى حدّ كبير ملامح والده المنتج جمال سنان، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين استغربوا أن يكون للفنانة اللبنانية ابن في هذه السنّ.  

 

وعلقت بوغصن على الصور قائلةً: "هيدا ابني حبيبي وسندي وقلبو لقلبي الله يحميه ويخلّي ولاد العالم... الله يكبّرني ليكبّرك يا روحي".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب