عمرو دياب يختتم حفلات بنش مارك في عام 2021

كشفت شركة بنش مارك وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهيئة الترفيه السعودية عن حفل جديد للمغني والملحن المصري عمرو دياب، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية، وذلك يوم 30 ديسمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي وسيكون الحفل بمشاركة dj dish dash.
يستعد النجم المصري عمرو دياب لإحياء حفله الغنائي في موسم الرياض 2021، وذلك بعد مشاركته في مهرجان ميدل بيست الرياض، في حفل كبير مع الدي جي العالمي ستيف أوكي، لاختتام المهرجان الذي قدم به ثلاث أغانٍ وسط هتافات الجمهور الذي تجاوز الآلاف، لذلك تُعد حفلته القادمة من أهم الحفلات التي سوف تقام خلال شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعد تحقيق موسم الرياض نجاحاً كبيراً على مستوى الحضور الجماهيري الذي فاق التوقعات، والذي جعله من أكثر الأماكن زيارة خلال الفترة الأخيرة.

 

 

طرح الحساب الرسمي لموسم الرياض تذاكر الحفل بعد الإعلان عنها في منصة تويتر، حيث غرد: "وبينَّا معاد مع هضبة الغناء العربي عمرو دياب اللي جاي يحتفل معنا بأغانيه يوم 30 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي‬.. لا تفوتك واحجز الحين"، وشوّق عمرو دياب جمهوره على تويتر بتعليقه "Get Ready"، مع إضافته لرابط حجز تذاكر الحفلة. 

 

 

 


يشار إلى أن شركة بنش مارك التي تدير مسرح أبو بكر سالم هي شركة رائدة في تنظيم وإدارة الحفلات والفعاليات، ونظمت العديد من الحفلات الكبرى ضمن موسم الرياض كان اخرها حفلاً غنائياً مميزاً للفنانة أحلام الشامسي يوم الخميس 23 ديسمبر الجاري.
 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات