في أول ظهور بعد طلاقهما... منة عرفة و محمود المهدي يكشفان السبب الحقيقي لوقوع الطلاق

في أول ظهور لهما بعد أزمة الطلاق، حلت الفنانة الصرية الشابة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي ضيفين على برنامج "مع الفارس" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس على قناة الرشيد العراقية.  

 

في المقابلة تطرق الفارس إلى العديد من الأمور التي تخص علاقة الثنائي وأزمة طلاقهما وخلافهما مع محمد نجاتي.  

 

 

 

 

وردت منة على فكرة قبولها الزواج من محمود المهدي، على الرغم من زواجه من قبل مرتين ولديه ثلاثة أطفال، وهي لم تتزوج من قبل، قائلة: "النصيب ده بتاع ربنا، وساعات حاجات ممكن تكون شايفها وحشة أوي، ولكن لما تقرب منها وتعرف التفاصيل، تلاقي إن هي أحسن، وكون محمد اتجوز قبل كدة دي مش حاجة وحشة خالص".  

 

ووجه نزار الفارس سؤالًا لمحمود المهدي، قائلاً: "هل توافق على الزواج من سيدة مطلقة ولديها أطفال؟"، ليرد عليه المهدي قائلاً: "أنا بطبعي بشوف الشخصية اللي قدامي ولو ارتحت معاها معنديش مشكلة".  

 

ووجه مقدم البرنامج سؤالاً لمنة قائلاً: "باركت لخطيبك السابق على زواجه؟"، لتنفعل منة قائلة له: "مينفعش تسأل سؤال زي ده وزوجي جالس جنبي".  

 

وتطرق نزار لأزمة منة عرفة ومحمد نجاتي، والتي نشبت بينهما مؤخرًا بسبب أحد المشاهد في مسلسل "فيلا 101"، وهاجم محمود المهدي، الفنان محمد نجاتي وقال: "حب يعمل شو وكذب، واستغل الموضوع لأغراض شخصية كالشهرة، لكني لم أتسبب بأضرار له، بالعكس ده طلع تريند واتشهر على حساب الأزمة وكان شيء مفيد له"، مؤكدًا أنه ليس لديه أي مانع في تمثيل زوجته.  

 

وأضاف: "عندما تزوجنا اتفقنا على عدد من الأمور والخطوط الحمراء في اختيار أعمالها".  

 

وبسؤالهما حول ما إذا كان الهدف من هذه الأزمة هو التريند بسبب سرعة عودتهما لبعضهما بعد إعلان الطلاق، قال المهدى: "لو كان ده الغرض مكنش الطلاق بقى يوم واحد ورجعنا كنا قعدنا فترة عشان التريند يكتر وما حدث صدفة وسوء تقدير مني".  

 

وكشف سبب الطلاق قائلاً: "حد هناك في التصوير وصل لي الأمر غلط قالي إن محمد نجاتي قام بحمل منة عرفة في التصوير وهذا سبب سوء التفاهم بيننا وأنا كرجل شرقي غيرت وحدث الطلاق".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب